2024- 05 - 06   |   بحث في الموقع  
logo بوحبيب يلتقي وزيرة خارجية هولندا logo وزيرة خارجية هولندا: لوقف فوري لمواجهات الجنوب وتنفيذ الـ1701 logo أوروبا تدرس فرض عقوبات تجارية على إسرائيل..بمبادرة بلجيكية logo بوتين يأمر بإجراء مناورات نووية رداً على "تهديدات" غربية logo القصيفي والكعكي يضعان إكليلًا من الغار على تمثال الشهداء: “صحافة لبنان حرية حتى الشهادة” logo بارزاني: علاقاتنا مع إيران خطٌ أحمر لن نتجاوزه logo "ظروف مشابهة"... "ناسا" تكشف مفاجأة بشأن كوكب المريخ! logo في رسالة سرية للغاية: نتنياهو طلب من قطر تمويل حماس في العام 2018
جهود الإنعاش مستمرة... عبور أوّل سفينة شحن بعد انهيار جسر بالتيمور (فيديو)
2024-04-26 13:25:42

عبرت أول سفينة شحن القناة التي تم شقها حديثا في بالتيمور بالولايات المتحدة بعد أن تقطعت بها السبل في الميناء لمدة شهر منذ انهيار جسر "فرانسيس سكوت كي" جراء اصطدام سفينة به.
وذكر موقع "أكسيوس" أن أهمية هذا العبور تعود إلى اعتبار سفينة الشحن التي تبحر بجوار حطام الجسر ومدينة دالي التي تقطعت بها السبل، علامة على جهود الإنعاش المستمرة منذ أن أدى انهيار الجسر الكارثي إلى مقتل 6 من عمال البناء.

First ship passes through new channel after Baltimore bridge collapse! Watch#Baltimore #BaltimoreBridgeCollapse pic.twitter.com/BBdBO1a9M7

— News18 (@CNNnews18) April 26, 2024
يشار إلى أن الانهيار أدى إلى إعاقة الشحن وحركة المرور في ميناء بالتيمور الذي يعتبر أحد أكثر الموانئ ازدحاما في الولايات المتحدة، ومن المتوقع أن يكون له تأثير واسع النطاق في جميع أنحاء البلاد.
وبذلك أبحرت ناقلة البضائع Balsa 94 تحت علم بنما يوم الخميس عبر قناة جديدة، متجهة نحو سانت جون في كندا.
وتعتبر هذه السفينة واحدة من 5 سفن كانت عالقة، ومن المتوقع الآن أن تمر جميعها عبر القناة المؤقتة التي تم فتحها بعرض بعمق يبلغ 35 قدما.
كما تعتبر هذه القناة المؤقتة الرابعة التي يتم فتحها في الميناء منذ الانهيار، على الرغم من أنها الأعمق وتستخدم للسماح بمرور السفن الكبيرة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top