2024- 05 - 06   |   بحث في الموقع  
logo تفاصيل جريمة شهدتها عكّار.. هكذا قتلت سيدة سورية! logo وفد من “الجمهوريّة القويّة” زار قائد الجيش العماد جوزيف عون logo من الجنوب.. وقفة رمزية تحيةً لروح شهداء الصحافة في لبنان logo "توقيت بالغ الحساسية"... طلبٌ من مصر الى إسرائيل قبل عملية رفح! logo بالفيديو: استهداف القوات الاسرائيلية المتموضعة في محور "نتساريم" logo بِالفيديو: اطلاق طائرات مسيّرة بِاتجاه قاعدة جوية في "إيلات" logo "لِضبط الحدود ومنع دخول مزيد من اللاجئين"... زيارةٌ من القوات لِعون! logo في بسري.. شخصان يقومان بتمارين بالأسلحة الحربية!
حاصباني يكشف عن مشاورات تتم لتشكيل جبهة شبيهة بـ 14 آذار
2024-04-26 10:25:45

صرح عضو كتلة "الجمهورية القوية" النائب غسان حاصباني، اليوم الجمعة، بأن "اللقاء المقرر في معراب يوم غد، سيركز على مسألة تطبيق القرار 1701 كما صدر عن الأمم المتحدة بشكل كامل والخطوات الواجب اتخاذها في هذا المجال".وأردف حاصباني في حديث لـ "صوت كل لبنان"، "التيار الوطني الحر لن يشارك في هذا اللقاء".ولفت الى ان "المشاركين هم داعمو القرار 1701 في ظل التفلت على الحدود اللبنانية والمطالبون ببسط السلطة الشرعية على الأراضي اللبنانية لإعلاء صوت مجموعة كبيرة من اللبنانيين امام الرأي العام اللبناني والدولي".وتابع حاصباني، "ان اللقاء يعطي إشارة واضحة عن نية المشاركين بطرح أفكار لتفادي عدم الاستقرار وتوسع الدمار والتهجير والاغتيالات في لبنان".وأضاف، "لقاء معراب لن يتطرق الى الموضوع الرئاسي وملف النزوح السوري".وكشف أن "مشاورات تحصل لتشكيل جبهة قد تكون شبيهة بجبهة 14 آذار ولكن بعيدا من لقاء يوم غد".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top