2024- 05 - 19   |   بحث في الموقع  
logo الأمن العام يضع يده على “مؤسسات خطيرة” يُديرها نازحون سوريّون logo الرئيس سليمان: لماذا استوطى المفوض السامي حيط الدولة اللبنانية فتخطى حدوده؟ logo إلغاء عشرات الرحلات في ثاني أكبر مطارات ألمانيا logo المفتي قبلان: لبنان مع المقاومة بلد قوي وقيمة وطنية واقليمية logo بين التعميم 166 و"الدولار المصرفي": المصارف تتلاعب بالمودعين وتخدعهم logo "النافعة" تفتح طيلة الاسبوع.. لفك حجز الآليات logo الأونروا: إسرائيل عذبت عمال الإغاثة لتنتزع منهم اعترافات logo “الحزب” يكثف عملياته
بعد التمديد... مولوي: حتى المعارضين له لم يُبادروا إلى تقديم طلبات ترشيح!
2024-04-26 08:25:35

صرح وزير الدخلية القاضي بسام مولوي، اليوم الجمعة، أن "وزارته أعدت كل الترتيبات اللازمة لإجراء الإنتخابات البلدية والإختيارية في موعدها في أيار المقبل، ولكن التوافق بين الأفرقاء السياسيين أدى إلى تأجيل هذه الإنتخابات، بسبب الأوضاع الأمنية في الجنوب، وتداعياتها على الوضع العام في البلد". وأردق مولوي في حديث لـ"اللواء"، "في الوقت الذي أنهت وزارة الداخلية كل الإجراءات المطلوبة، بما فيها حجز مبلغ مئة مليار ليرة في الموازنة، لتأمين النفقات الإنتخابية المختلفة، فإن أياً من الأطراف السياسية، خاصة المؤيدين لإجراءات الإنتخابات في موعدها والمعارضين للتمديد، لم يُبادر إلى تقديم طلبات ترشيح لمرشحيهم للإنتخابات البلدية أو الإختيارية في مختلف المحافظات، ولم يصل إلى الدوائر المعنية في الداخلية، سوى ثلاثة طلبات ترشيح فقط في دائرة الضبية، في محافظة جبل لبنان".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top