2024- 05 - 05   |   بحث في الموقع  
logo الجيش اشتبه بشخصين كانا قرب كنيسة.. إليكم ما حصل logo “حزب الله” قصف مرابض مدفعيّة العدوّ logo أبو فاعور: تنفيذ القرار 1701 مصلحة وطنيّة لبنانيّة صافية ولسنا مع التحدّي أو التخوين logo النائب عبود شارك في قداس الفصح في الزاهرية: نتمنى تكون قيامة لبنان قريبة logo بعد "رد الحزب"... رئيس بلدية "كريات شمونة": لن يكون السكان بطاً في حقل الرماية logo عبد اللهيان: احتمالات توقف الحرب في غزة باتت أكثر من السابق logo المفتي قبلان: مصلحة لبنان تحتاج إلى شجاعة وطنية logo وزارة الصحة في غزة: ارتفاع عدد الشهداء الى 34683
"تعرض لمشاكل في رمضان"... الملك السعودي يدخل المستشفى!
2024-04-25 20:25:51

كشف الناشر السعودي الشهير "مجتهد"، على حسابه عبر منصة "اكس"، "معلومات هامة بخصوص وضع الملك الصحي ودخوله المستشفى للفحوصات".
وفي التفاصيل، كتب "مجتهد"، "وضع الملك الصحي جسديا تعرض لمشاكل في رمضان ولكن وضعه مستقر ومقبول مع أن الأطباء حذروا مبس أن أجل الملك قريب. أما عقليا فقد انتهى".
وأضاف، "الإمكانات الطبية كادراً وأجهزة في القصر تكاد تفوق المستشفى التخصصي وليس بحاجة لأن يدخل التخصصي لإجراء فحوصات. وبناء عليه فإن إدخاله للتخصصي لبضع ساعات ليس له دخل بفحوصات ولا بتغير في وضعه الصحي".
وأشار "مجتهد" الى، ان "صاحب إدخاله المستشفى إشاعة مقصودة عن وفاته وذلك لتحقيق ما سيأتي في النقطة الخامسة. وسبب الإدخال كان حيلة من أحد مستشاري مبس لاختبار ردة الفعل لدى بقية آل سعود وكبار الضباط وشيوخ القبائل ومن على شاكلتهم لو توفي الملك حقيقة. وخلال مدة بقائه في المستشفى كانت أجهزة المراقبة الآلية والبشرية في أقصى طاقتها لرصد ردة فعل الفئات المذكورة".
وأكد، أن "الفكرة ليست من سعود القحطاني بل هي من شخص آخر (نتحفظ على تسميته) بدأ يحل محل سعود القحطاني، والأخير متذمر جدا وقلق ويخشى أن يكون هذا مقدمة للتخلص منه".
وختم "مجتهد"، "هل هذا الترتيب لأجل الاستعداد لوفاة الملك أو لأجل استلام السلطة والملك حي؟ لم تتضح لنا الصورة لدينا".

معلومات هامة بخصوص وضع الملك الصحي ودخوله المستشفى للفحوصات

١) وضع الملك الصحي جسديا تعرض لمشاكل في رمضان ولكن وضعه مستقر ومقبول مع أن الأطباء حذروا مبس أن أجل الملك قريب. أما عقليا فقد انتهى

٢) الإمكانات الطبية كادراً وأجهزة في القصر تكاد تفوق المستشفى التخصصي وليس بحاجة لأن…

— مجتهد (@mujtahidd) April 25, 2024


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top