2024- 05 - 04   |   بحث في الموقع  
logo معطيات جديدة عن عصابة الـ “تيك توك”… وتسجيلات صوتيّة منسوبة للرأس المدبّر logo في بعلبك.. مطلوبٌ يقع بقبضة المخابرات! logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم السبت logo بالفيديو: “موكب حفل زفاف” يثير هلعاً في طرابلس.. ماذا حصل؟ logo رسمياً… ريال مدريد بطل الدوري الإسباني logo "حماس": نتنياهو شخصيًا يعرقل التوصل إلى اتفاق هدنة في غزة logo للمرة الأولى... السنوار "يتحدث" عن الصفقة المقترحة لِوقف اطلاق النار بغزة logo سكاف وطوق وعون بِضيافة باسيل بالبترون (صور)
وفد قادة الجمعيات الكشفية اللبنانية زار الحزب العربي الديموقراطي الناصري في القاهرة  
2024-04-25 13:55:43

استقبل رئيس الحزب العربي الديموقراطي الناصري المهندس محمد النمر في مقر الحزب في القاهرة بحضور السيدة فداء كمال شاتيلا والأستاذ محمد سعيد الرز وأعضاء من قيادة الحزب، وفدا من قادة الجمعيات الكشفية اللبنانية ضم رئيس جمعية كشاف الشباب الوطني في لبنان المحامي عبد الناصر المصري، الرئيس المؤسس لجمعية كشافة الغد القائد عبد الرزاق عواد، نائب رئيس جمعية كشافة الأنوار والمفوض العام القائد وليد صالح، رئيس تجمع عائلات طرابلس والشمال عدنان العمري، مفوض صيدا والجنوب في كشافة الغد القائد حافظ أبو ضهر ومفوض عكار القائد عبد القادر الحصني ونائب مفوض طرابلس القائد ربيع كبة ومفوضة جبل لبنان القائدة زاهرة شومان وأمين الإعلام في الشمال الصحفي محمود النابلسي، أمين سر جمعية كشاف الشباب الوطني المهندس عبد العزيز المصري، القائد محمد عواد والقائد طه جانبية من كشافة الغد.



النمر


رحب النمر بالوفد مؤكداً “أن مقر الحزب يشكل ملتقاً لمختلف الأحزاب والقوى العربية ذات التوجهات العروبية التحررية، وهو يعمل على تعزيز العلاقات بينه وبين القوى الناصرية العربية، ويعتز بعلاقاته بالقوى الناصرية اللبنانية، وهو متمسك بالقضية الفلسطينية ويقف إلى جانب خيار المقاومة لأنه الخيار الثابت من أجل استعادة فلسطين وعودة اللاجئين”.



المصري


وشكر رئيس جمعية كشاف الشباب الوطني المحامي عبد الناصر المصري للمهندس النمر استضافته، متوقفاً عند “العلاقة التي تربط المؤتمر الشعبي اللبناني بالحزب العربي الديموقراطي الناصري مترحماً على رئيس المؤتمر الراحل كمال شاتيلا ورئيس الحزب الناصري الراحل سيد عبد الغني”، شارحا “أهداف زيارة الوفد إلى مدن قناة السويس والقاهرة والتي شكلت فرصة لإستعادة تجربة الزعيم القائد جمال عبد الناصر الذي أمم القناة وأعاد السيادة المصرية عليها وقاد مصر والعرب نحو الحرية والوحدة والعدالة”.



عواد


بدوره، الرئيس المؤسس لجمعية كشافة الغد القائد عبد الرزاق عواد نقل تحيات” الوزير عبد الرحيم مراد وامين عام حزب الاتحاد ورئيس لجنة التربية النيابية النائب حسن مراد”، مؤكدا “الثبات على الأهداف القومية والسعي المستمر لوحدة الأمة وتقدمها انطلاقا من مبادئ الايمان والعروبة والاستقلال القومي”.



العمري


وأشار رئيس تجمع عائلات طرابلس عدنان العمري إلى “عمق العلاقة التي ربطت الزعيم جمال عبد الناصر بالجماهير العربية التي عشقته وما زالت تكن له كل الاحترام والتقدير لمواقفه ودوره التاريخي”.



شاتيلا


واكدت السيدة فداء كمال شاتيلا على “التزامها وصية والدها الراحل كمال شاتيلا بإستمرار العمل من خلال مؤسسات المؤتمر الشعبي لتقديم المنافع والخير للناس”.



مداخلات


وكان هناك مداخلات للقائد حافظ أبو ظهر والقائدة زاهرة شومان والصحفي محمود النابلسي وطه جانبية، أكدت على “ضرورة التواصل بين القوى العروبية في الأمة والتمسك بخيار المقاومة والتحرير”.



تكريم


بعد ذلك قام العمري بتقديم ميدالية وشهادة تقدير للمهندس النمر والذي بدوره سلم أعضاء الوفد “باطجات” عليها صور القائد الراحل جمال عبد الناصر وأخذت الصور التذكارية.



 




Related Posts

  1. أمن الدولة تباشر إخلاء السوريّين من مناطق في الشمال
  2. باسيل: كنا أمام خيارين إما الفراغ أو الذهاب إلى انتخابات بلديّة لن تحصل
  3. توتر مستمر.. غارات إسرائيلية تطال هذه المناطق جنوبًا






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top