2024- 05 - 04   |   بحث في الموقع  
logo “حزب الله” يعلن استهداف موقعا للعدو logo المرتضى بحث مع وفد فرقة ROSSIGNOL مشروعا ثقافيا ضمن فعالية طرابلس logo الاعتراض الإسرائيلي انتهى... مروان البرغوثي الى الحرية قريبًا! logo "الجيش" ينعى عميدًا متقاعدًا logo تطور قضائي جديد في قضية عصابة الـ “تيك توك” logo سلام: بتعاوننا ننجح بجعل لبنان الجديد وجهة للاستثمارات القطرية logo رويترز: قطر تدرس مستقبل مكتب حماس في الدوحة logo المجلس الشرعي الإسلامي الأعلى: انتخاب رئيس جامع وتشكيل حكومة متماسكة السبيل الوحيد لنهوض لبنان
"مُجرد مزايدات"... نائب التيار: لا نرى سبباً لخوض الحرب
2024-04-25 10:25:44

صرح عضو كتلة "لبنان القوي" النائب سامر التوم، اليوم الخميس، أن "العدو الإسرائيلي ينتهج سياسة الإجرام والتدمير ويحاول أن يظهر صورة النصر على الساحة اللبنانية، في حين أنه لم يستطع تحقيق أي إنجاز".وأردف التوم في حديث لـ "صوت كلّ لبنان"، "غالبية اللبنانيين ضدّ الحرب".وتابع، "على مستوى الدولة نعلم أنه لا يمكن خوض حرب في ظل الأزمة الاقتصادية. وإذا دخل لبنان في الحرب فسيكون ذلك من أجل غزة وليس من أجل موضوع لبناني، وبالتالي لا نرى سبباً أساسياً لخوض الحرب".وشدد التوم على أنه "في حال شنّت إسرائيل الحرب على لبنان، فعندها على اللبنانيين أن يتوحّدوا في الدفاع عن وطنهم".وعن التمديد للمجالس البلدية والاختيارية، لفت التوم إلى أن "هناك خيارين: إما عدم إجراء الانتخابات البلدية والاختيارية بسبب عدم وجود مرشحين وبسبب الأوضاع الأمنية والمزاج الشعبي إذ لا حملات تدل على الحماسة على الموضوع، أو خيار التمديد لهذه المجالس".وأضاف، "نحن اخترنا التمديد، لأننا نرى أن الفراغ، وتحديداً لدى المخاتير، يؤثّر على الحياة اليومية للمواطنين".وأكد أن "كل ما يحكى عن هذا الموضوع هو مجرد مزايدات، في حين أنه على أرض الواقع لا شيء يدل على أن القوى التي تزايد وتطالب بإجراء الانتخابات هي جدية في هذا الشأن".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top