2024- 05 - 04   |   بحث في الموقع  
logo بوشكيان: القيامة خروج من الظلام الى النور logo خطر شديد تحت الأنقاض في غزة.. ما هو “الأسبستوس” الذي حذرت منه الأمم المتحدة؟ logo باسيل يدعو لفتح البحر أمام النازحين وميقاتي يرد:مثيرو الغرائز logo استهدافات اسرائيل تتواصل و"القناة 12"تتحدث عن اتفاق قريب logo “الجرب” و”الجدري” ينتشر داخل مدرسة لبنانيّة logo "رشوةٌ مزدوجةٌ"... بيان من "نواب التغيير" logo ماذا يجري بين وهّاب وجميل السيّد؟ logo النور المقدس يفيض من قبر السيد المسيح في كنيسة القيامة
ادرعي يُعلن قتل عدد من عناصر حماس (فيديو)
2024-04-25 09:25:44

كتب المتحدّث باسم الجيش الإسرائيلي افيخاي ادرعي، اليوم الخميس، في منشور على حسابه عبر منصة "إكس": "مجموعة القتال التابعة للواء الناحال تتصرف في الممر في وسط القطاع، حيث قضت القوات على مدار آخر أربع وعشرين ساعة على عدد من من العناصر ودمرت بنى تحتية".
وأضاف ادرعي، "في إحدى الهجمات رصدت قوات اللواء عنصرين اثنين حاولا تنفيذ عمليات إطلاق باتجاه أراضي إسرائيل. فهاجمت طائرات حربية تابعة لسلاح الجو العنصرين، ودمرت حفرة الإطلاق والمستودع لتخزين الوسائل القتالية الذي تواجد فيه أحد العنصرين".
وتابع، "بالإضافة إلى ذلك، طائرات حربية تابعة لسلاح الجو أغارت على بنية تحتية في منطقة الشاطئ تواجد فيها عناصر تابعون لحماس والذين نفذوا عمليات إطلاق باتجاه قوات جيش الدفاع في وسط القطاع".
وأردف ادرعي، "كما وقضت قطعة جوية تابعة لسلاح الجو بالتعاون مع اللواء 215 أمس (الأربعاء) من خلال غارة دقيقة على خلية عناصر من القناصة تابعين لحماس في منطقة النصيرات".
وختم، "وعلى مدار آخر أربع وعشرين ساعة هاجمت طائرات حربية وقطع جوية تابعة لسلاح الجو ما يزيد عن 30 هدفًا تابعًا للمنظمات في أنحاء القطاع، منها مستودعات لتخزين الوسائل القتالية، وخلايا عناصر، ومبانٍ عسكرية وغيرها من البنى التحتية الأخرى".

#عاجل ⭕️ طائرات حربية قضت على مخربين اثنين حاولا إطلاق قذائف صاروخية باتجاه أراضي البلاد؛ القضاء على خلية مخربين أخرى تابعة لمنظمة حماس الإرهابية في منطقة النصيرات؛ الفرقة 162 تعمل في مواجهة بنية تحتية إرهابية في الممر وسط القطاع

مجموعة القتال التابعة للواء الناحال تتصرف في… pic.twitter.com/NTyDfAmrkg

— افيخاي ادرعي (@AvichayAdraee) April 25, 2024


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top