2024- 05 - 04   |   بحث في الموقع  
logo أمن الدولة توقف منتحل صفة مسؤول في الأمم المتحدة logo أنطونوف: اتهامات واشنطن بتورط روسيا في هجمات إلكترونية على أوروبا عديمة الأساس logo العدوان يدخل يومه الـ211… ومزيد من الشهداء والجرحى في غزة logo "ليلة صيد الخنازير" لـإيناس العباسي... المنسيون بعيداً من أوطانهم logo مكتب ميقاتي يرد على حملة المليار يورو: مزايدات وشعبوية وعدم أعتراف بأي إنجاز للحكومة..  logo سطو مسلح وقنبلة... رعبٌ حقيقي عاشه صاحب أغنية "بنت الجيران"! (فيديو) logo "صيغة توافقية"... تقدمٌ ملحوظ في مفاوضات هدنة غزة! logo "14000 ليرة باليوم"... باسيل: وكأن الإتحاد الأوروبي استأجر لبنان للنازحين
صاروخان إسرائيليان يستهدفان هذه المنطقة اللبنانية
2024-04-24 22:25:44

نفذ الطيران الإسرائيليّ، مساء اليوم الأربعاء، غارة على منطقة بئر كلاب في جبل الريحان، حيث ألقى صاروخين من نوع “جو – أرض” على المنطقة المستهدفة.



وخلال ساعات المساء، اندلع حريقٌ كبير جراء القصف الإسرائيلي على حرش منطقة ديس والخريبة قرب مجر نهر الليطاني.


وقبل بعض الوقت، أطلقت قوات العدو الإسرائيليّ قنابل مضيئة فوق القرى الحدودية المتاخمة للخط الأزرق في القطاعين الغربي والأوسط.


كذلك، استهدفت مدفعية العدو بعدد من القذائف، المنطقة الواقعة بين يارين والجبين في الجنوب، كما طال القصف منطقة اللبونة في الناقورة.


 ومساء، أعلن “حزب الله” استهداف موقع رويسات العلم الإسرائيليّ في تلال كفرشوبا اللبنانية.



ولفت الحزب إلى أنّ العملية حصلت عند الساعة 4.40 ظهر اليوم، وقد استُخدمت خلالها الأسلحة الصاروخية.











ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top