2024- 05 - 06   |   بحث في الموقع  
logo بطائرات مسيرة... "فصائل عراقية" تستهدف إيلات! logo اسرائيل تدعو سكان رفح الى "الإخلاء الفوري"! logo إطلاق صواريخ من الجولان وإسرائيل ترد logo "1701 دون ترتيبات أمنية"... تشاورٌ بين باريس وواشنطن! logo في قضية "التيكتوكرز"... الاتحاد لحماية الأحداث يحذر من الاخبار المغلوطة! logo بين سيلفيا حاييم وجوزيف مسعد logo هجوم "كرم أبو سالم"... إسرائيل تعترف بمقتل 3 رقباء! logo وسط "لعبة اللوم"... اتفاق الهدنة في مهب الريح!
إسرائيليون يعثرون على بقايا صاروخ إيراني "عملاق"!
2024-04-24 18:25:48

عثر متجولون إسرائيليون على بقايا صاروخ إيراني أثناء سيرهم في الصحراء، في وقت متأخر امس الثلاثاء، وفق صحيفة "يديعوت أحرونوت".
وقال موقع تلفزيون "i24"، إن "مدنيين عثروا على بقايا صاروخ إيراني أثناء التجول ليلا بالقرب من مدينة عراد الصحراوية قرب النقب".
وأكدت الشرطة أن "قيادة الجبهة الداخلية ستقوم بإزالة بقايا الصاروخ في الأيام المقبلة".

During a night-time hike near the Negev desert city of Arad, Israelis found a large piece of an Iranian missile that fell on the night of its April 13 attack

Home Front Command is said to be in charge of removing the debris in the coming days

???? - 27A pic.twitter.com/9ogZ5gttN6

— i24NEWS English (@i24NEWS_EN) April 24, 2024
وقالت "يديعوت أحرونوت" إن "قيادة الجبهة الداخلية للجيش الإسرائيلي قالت إنها على علم بالصاروخ، لكنها لم تفعل شيئا لمنع المدنيين من الوصول إليه".
وفي وقت سابق، جمع سلاح الهندسة في الجيش بقايا صاروخ آخر سقط على شواطئ البحر الميت، قبل أن يتم تفكيكه وعرضه على وسائل الإعلام الأجنبية.
وقالت "أسوشيتد برس" إن "مجموعة من الرحالة، كانوا يزورون البحر الميت في إسرائيل، عثروا "على جسم غريب خلال رحلتهم في عطلة نهاية الأسبوع" وتبين أنه بقايا صاروخ سقط في الصحراء.
وأطلقت إيران ليل 13 نيسان مئات المسيّرات والصواريخ على إسرائيل، في أول هجوم إيراني مباشر على إسرائيل، رداً على قصف مبنى القنصلية الإيرانية الذي نسبته طهران إلى إسرائيل. واستهدفت هجمات نسبت الى إسرائيل وسط إيران، الأسبوع الماضي، لكن إيران قللت من أهميتها.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top