2024- 05 - 06   |   بحث في الموقع  
logo دليل الأمان الرقمي: كيف تحمي أطفالك في عالم الإنترنت logo لبنان كـ"حالة إنسانية".. والانقسام قد ينقلب تمرّداً على "الحزب" logo سرقة بقوة السلاح في طرابلس.. إليكم التفاصيل logo جريح بالرصاص في طرابلس.. ماذا جرى؟ logo لقاءات سياسية لـ”حزب الله” في صيدا والجوار logo انجاز لبناني جديد.. راي باسيل تحرز ميدالية ذهبية في بطولة العالم للرماية logo اللواء ابراهيم: لم نزل نتخبط بعجزنا عن تقويم اعوجاج وطننا logo "وصمة عار "... رسالة من الحجار لميقاتي!
"حالة إستثنائية"... جلسة حاسمة غدًا!
2024-04-24 16:55:49

""مع تصاعد مواقف الكتل النيابية من قرار تأجيل الإنتخابات البلدية، يعقد مجلس النواب جلسة تشريعية غدًا الخميس للتصويت على قرار التمديد المقدّم من النائب جهاد الصمد والذي يرمي إلى تمديد ولاية المجالس البلدية والإختيارية القائمة حتى تاريخ 31/5/2025 كحدّ أقصى.وتباحثت أمس لجنة المتابعة لنواب قوى المعارضة، في الموقف من قانون التمديد للمجالس البلدية، وأكدت عدم المشاركة في الجلسة غدًا رفضاً لتأجيل الاستحقاقات الدستورية الانتخابية، في المقابل أعلن "التيار الوطني الحر" أنه سيؤمّن النصاب الجلسة التشريعية.وفي هذا الإطار، يؤكّد عضو تكتّل "الإعتدال الوطني" النائب أحمد رستم المشاركة في جلسة الغد، مشيرًا إلى أنه "التكتّل خلال 12 جلسة إنتخاب رئيس للجمهورية لم يقاطع أي جلسة، وهو أخذ على عاتقه بأن لا يعطّل أي جلسة تشريعية".أما فيما يتعلّق بالتصويت على قرار التمديد للمجالس البلدية والإختيارية، يقول النائب رستم: "سنعقد إجتماعًا غدًا قبل بدء الجلسة التشريعية للوصول إلى القرار الحاسم من هذا الأمر".ووفقّا لما يرى رستم، فإنّ "الأمور متّجهة نحو التمديد لا سيما أن البلد اليوم في حالة حرب وهي حالة إستثنائية، لذلك لا يمكننا فصل الجنوب عن باقي مناطق لبنان في ظل الإنهيار الذي يعيشه البلد".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top