2024- 05 - 06   |   بحث في الموقع  
logo أتباع القرداتي logo إسرائيل تهاجم"يونيسف"بسبب تقريرها عن معاناة سكان جنوب لبنان logo دليل الأمان الرقمي: كيف تحمي أطفالك في عالم الإنترنت logo لبنان كـ"حالة إنسانية".. والانقسام قد ينقلب تمرّداً على "الحزب" logo سرقة بقوة السلاح في طرابلس.. إليكم التفاصيل logo جريح بالرصاص في طرابلس.. ماذا جرى؟ logo انجاز لبناني جديد.. راي باسيل تحرز ميدالية ذهبية في بطولة العالم للرماية logo "وصمة عار "... رسالة من الحجار لميقاتي!
الرواية الإسرائيلية لـ "المقابر الجماعية" بخانيونس
2024-04-24 14:55:46

كتب المتحدّث باسم الجيش الإسرائيلي افيخاي ادرعي، اليوم الأربعاء، في منشور على حسابه عبر منصة "إكس" : "الادعاء بأن جيش الدفاع قد دفن جثثاً فلسطينية عارٍ عن الصحة تماما".
وأضاف ادرعي، "لقد تم خلال النشاط فحص الجثث التي دفنها الفلسطينيون في منطقة مستشفى ناصر، وذلك كجزءٍ من الجهود الرامية إلى تحديد مكان المخطوفين والمفقودين، والتي في إطارها تصرف جيش الدفاع الإسرائيلي بطريقة محددة في الأماكن التي توفرت بشأنها معلومات استخباراتية حول احتمال وجود مخطوفين. وتمت عملية الفحص بطريقة منظّمة مع الحفاظ على كرامة المتوفى وبطريقة محترمة، حيث تمت إعادة الجثث التي ليست للمختطفين إلى مكانها بطريقة منتظِمة وبشكل لائق".
وتابع، "يذكر انه في نهاية شهر شباط، نفذت قوات جيش الدفاع نشاطاً مستهدفاً ضد حماس في منطقة مستشفى ناصر، تم خلاله اعتقال حوالي 200 عنصر مكثوا في المستشفى، كما وتمّ العثور على أدوية مخصصة للرهائن الإسرائيليين الّا أنه لم يتم استخدامها بالإضافة إلى ضبط وسائل قتالية عديدة. وقد نُفذ هذا النشاط بطريقة مباغتة وبدون الحاق الإضرار بالمستشفى والمرضى والطاقم الطبي".

⭕️ الادعاء بأن جيش الدفاع قد دفن جثثاً فلسطينية عارٍ عن الصحة تماما. لقد تم خلال النشاط فحص الجثث التي دفنها الفلسطينيون في منطقة مستشفى ناصر، وذلك كجزءٍ من الجهود الرامية إلى تحديد مكان المخطوفين والمفقودين، والتي في إطارها تصرف جيش الدفاع الإسرائيلي بطريقة محددة في الأماكن… pic.twitter.com/Y3XqLqnt5J

— افيخاي ادرعي (@AvichayAdraee) April 24, 2024


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top