2024- 05 - 06   |   بحث في الموقع  
logo بين سيلفيا حاييم وجوزيف مسعد logo هجوم "كرم أبو سالم"... إسرائيل تعترف بمقتل 3 رقباء! logo وسط "لعبة اللوم"... اتفاق الهدنة في مهب الريح! logo "لبنان ضحية كباش"... تحذيرٌ من ابي رميا! logo "معدات انقاذ هيدروليكية"... حادث سير مروع في جعيتا! logo "سرٌ خطير"... أصابع اتهام في جريمة فندق بيروت! logo حزمة المليار يورو: إعتراضٌ لبناني لا طائل منه!.. عبدالكافي الصمد logo هزيمة إسرائيل وقعت.. أي طريق سيسلك نتنياهو؟!.. غسان ريفي
الحرارة تلامس ال36... إليكم طقس الأيام المقبلة!
2024-04-24 13:25:53

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الارصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني ان يكون الطقس غدا، غائما جزئيا الى غائم أحيانا بسحب مرتفعة مع استمرار الارتفاع في درجات الحرارة حيث تلامس ال36 درجة بخاصة في المناطق الجنوبية والداخلية وبقاء نسبة الرطوبة منخفضة، تنشط الرياح وتصل سرعتها لحدود ال 55 كلم/س مع غبار في الأجواء يؤدي الى سوء في الرؤية أحيانا، ترتفع نسبة الرطوبة اعتبارا من الليل ويتكوّن الضباب على المرتفعات.وجاء في النشرة:الحال العامة: يتأثر لبنان والحوض الشرقي للمتوسط بكتل هوائية حارة وجافة مترافقة برياح خماسينية مغبرة مصدرها مصر وشمال افريقيا، تؤدي الى ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة وتبلغ ذروتها يوم غد الخميس حيث تتخطى درجات الحرارة ال35 درجة خصوصا جنوب البلاد وفي الداخل، تنحسر تدريجيا اعتبارا من يوم الجمعة حيث تنخفض بشكل تدريجي وملموس مع بعض التقلبات المحلية والأمطار الموحلة.الطقس المتوقع في لبنان:الأربعاء: قليل الغيوم الى غائم جزئيا بسحب مرتفعة مع ارتفاع ملموس في درجات الحرارة وانخفاض نسبة الرطوبة، مع رياح ناشطة بخاصة جنوب البلاد، تحمل معها طبقات من الغبار تؤدي الى سوء الرؤية أحيانا.الخميس: غائم جزئيا الى غائم أحيانا بسحب مرتفعة مع استمرار الارتفاع في درجات الحرارة حيث تلامس ال36 درجة بخاصة في المناطق الجنوبية والداخلية وبقاء نسبة الرطوبة منخفضة ، تنشط الرياح وتصل سرعتها لحدود ال 55 كلم/س مع غبار في الأجواء يؤدي الى سوء في الرؤية أحيانا، ترتفع نسبة الرطوبة اعتبارا من الليل ويتكوّن الضباب على المرتفعات.الجمعة: غائم جزئيا الى غائم أحيانا بسحب متوسطة مع ارتفاع في نسبة الرطوبة وضباب كثيف أحيانا على المرتفعات وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة حيث تعود الى معدلاتها الموسمية، يتوقع تساقط الرذاذ الموحل بشكل متفرق بخاصة في المناطق الجبلية اعتبارا من بعد الظهر.السبت: غائم جزئيا بسحب متوسطة دون تعديل يذكر في درجات الحرارة على الساحل بينما ترتفع بشكل بسيط في المناطق الجبلية والداخلية كما يتشكل الضباب على المرتفعات.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top