2024- 05 - 06   |   بحث في الموقع  
logo حزمة المليار يورو: إعتراضٌ لبناني لا طائل منه!.. عبدالكافي الصمد logo هزيمة إسرائيل وقعت.. أي طريق سيسلك نتنياهو؟!.. غسان ريفي logo في الـ"بشت" السعودي لجعجع… لماذا الآن؟ logo قتيلٌ في حصاءات غرفة التحكم! logo "تدمير مبنى"... جرحى في غارة إسرائيلية على بعلبك! logo بالفيديو: حزب الله يرد على "جريمة" ميس الجبل logo تعدى على قاصرين... هل من وقع ضحيته؟ logo أتباع القرداتي
"بزعم محاولتها تنفيذ عملية طعن"... مقتل فلسطينية في الخليل!
2024-04-24 12:25:55

قتلت فلسطينية اليوم الأربعاء، برصاص الجيش الإسرائيلي، بزعم محاولة تنفيذها عملية طعن قرب الخليل.
وقالت وسائل إعلام إسرائيلية، إن "القوات الإسرائيلية حيّدت فتاة بعد محاولتها تنفيذ عملية طعن قرب كريات أربعة"، مشيرة إلى استنفار القوات قرب دوار بيت عينون.
وزعم موقع "واينت" أن "فتاة حاولت طعن جندي إسرائيلي على المفترق الالتفافي قرب مدينة الخليل، وتم تحييدها على الفور. ولا يوجد ضحايا في الحادثة".
هذا وكتب المتحدّث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي على حسابه عبر منصّة "إكس": "مقاتلو جيش الدفاع أحبطوا عملية طعن في الطريق الالتفافي 60 شمال مدينة الخليل".
وأضاف، "قبل قليل تم إحباط محاولة ارتكاب عملية طعن بحق مقاتلي جيش الدفاع التابعين لكتيبة "شيمشون" في موقع عسكري في محيط الطريق الالتفافي 60 شمال مدينة الخليل".
وتابع أدرعي، "المقاتلون سعوا للاشتباك وأطلقوا النار باتجاه "الفلسطينية" التي أمسكت سكينًا واندفعت على نحو من القوة، حيث تم "القضاء" عليها دون وقوع إصابات في صفوف قواتنا".

⭕️ #عاجل
مقاتلو جيش الدفاع أحبطوا عملية طعن إرهابية في الطريق الالتفافي 60 شمال مدينة الخليل.

قبل قليل تم إحباط محاولة ارتكاب عملية طعن إرهابية بحق مقاتلي جيش الدفاع التابعين لكتيبة "شيمشون" في موقع عسكري في محيط الطريق الالتفافي 60 شمال مدينة #الخليل.

المقاتلون سعوا للاشتباك…

— افيخاي ادرعي (@AvichayAdraee) April 24, 2024


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top