2024- 05 - 03   |   بحث في الموقع  
logo بالصور: توقيف طبيب في قضية اغتصاب الأطفال logo فرنجيه: هل المطلوب تهجير اللبنانيين واستبدالهم بمن يتمّ تمويل بقائهم؟ logo الحوثيون يعلنون التصعيد الرابع:جميع سفن البحر المتوسط المتجهة لإسرائيل..مستهدفة logo "سي أن أن"تؤكد:اسرائيل قتلت11طفلاً فلسطينياً في مخيم المغازي logo فرنجية: هل المطلوب تهجير المسيحيين؟ logo "سعرنا ارخص من موقفنا"... سكاف: اقامة النازحين مقابل هجرتنا! logo وثائقٌ تكشف تورط "حزب الله" بشراء نترات انفجار مرفأ بيروت! logo نقابة الأطباء: لحماية المواطنين الأبرياء خلال الحروب
بعد زيارتهم لسكاف... وعدٌ من فياض لأهالي زحلة!
2024-04-23 20:25:47

بعد زيارة لعدد من اهالي زحلة واعضاء جمعية تجار زحلة الى رئيسة الكتلة الشعبية ميريام سكاف وعرض مشكلة المياه في المدينة ،تم نقل هذه الازمة الى وزير الطاقة والمياه وليد فياض حيث ان زحلة ومنذ عقود طويلة وعلى زمن الاجداد حاز عدد من ابنائها على ملكية امتار المياه لكون الدولة في حينه كانت لا تلبي عطش المدينة وري جنى أرضها ومزروعاتها.واكد الاهالي انهم انذاك اشتروا مياههم بالذهب وحققوا استقلالية مائية.واليوم, تطالبهم الدولة بالتنازل عن ملكية امتار المياه لصالح مؤسسة مياه البقاع, واذ اكد الوفد واعضاء الجمعية انهم تحت سقف الدولة وقوانينها, رفضوا في الوقت نفسه ان تعود المياه الى مجاريها الرسمية, عبر ظلم الملاّكين وأخذهم الى التأميم من دون مراعاة لوضعهم, وتدريكهم المصاريف. وقد وعد وزير الطاقة الاهالي بمعالجة هذه الازمة والسعي الى التخفيف من مدفوعات ومصاريف اليوم, ومراعاة الناس التي دفعت واقامت شبكة مياه وتملّكت واصبح لها على الدولة وليس العكس.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top