2024- 05 - 03   |   بحث في الموقع  
logo نواب “الاعتدال الوطني” ناقشوا ملف الاوتوستراد العربي logo مقدمات نشرات الاخبار logo الاحتلال يحتجز 53 صحافياً فلسطينياً...ويرفض كشف مصير 4 بغزة logo "مراسلون بلا حدود": اسرائيل قتلت صحافيين لبنانيين logo نقابة الصحافة: ملتزمون الدفاع عن الحرية logo "هامة وعملية"... إجرائاتٌ إسرائيلية للرد على قرار إردوغان! logo المعلوف: السكوت عن "الاغراء الاوروبي" جريمة! logo "بينهم سوري"... توقيف 5 أشخاص!
بالفيديو: لحظة استهداف مقرّي قيادة لواء غولاني ووحدة إيغوز 621!
2024-04-23 16:25:46

انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي فيديو يظهر لحظة استهداف المقاومة الإسلامية في لبنان "حزب الله" مقرّي "قيادة لواء غولاني ووحدة إيغوز 621" شمال مدينة عكا المحتلة.فيديو يظهر لحظة استهداف #المقاومة_الإسلامية في لبنان مقرّي "قيادة لواء غولاني ووحدة إيغوز 621" شمال مدينة #عكا المحتلة.#لبنان #الميادين_لبنان pic.twitter.com/Lr2s4wQqtn— الميادين لبنان (@mayadeenlebanon) April 23, 2024 وكان قد صدر عن حزب الله بيان آخر جاء فيه: "شنت المقاومة الإسلامية عند ‏الساعة 01:40 من بعد ظهر يوم الثلاثاء 23-04-‌‏2024 هجوماً جوياً مركباً بمسيرات إشغالية ‏وأخرى إنقضاضية إستهدفت مقر قيادة لواء غولاني ومقر وحدة إيغوز 621 في ثكنة شراغا شمال ‏مدينة عكا المحتلة وأصابت أهدافها بدقة". ‏


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top