2024- 05 - 03   |   بحث في الموقع  
logo أسلحة مخدرات وأعمال إرهابية.. الجيش يوقف 5 اشخاص logo جريح بالرصاص في طرابلس.. إليكم التفاصيل logo حرب موازية بين إيران وإسرائيل: القبة السيبرانية آتية! logo بيرنز في القاهرة ووفد حماس يصل السبت..لاستكمال محادثات الهدنة logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الجمعة logo "بين ورطة وفرصة"... بايدن امام قرار التخلي عن نتنياهو! logo "مذبحة"... إسرائيل أبلغت بايدن خطتها بشان رفح! logo "وراء تهديداته باجتياح رفح"... أهدافٌ غير معلنة لنتنياهو!
انطلاقة جديدة لـ"تلفزيون سوريا" في سنته السابعة
2024-04-23 11:55:53

"خلي عينك ع سوريا" هو الشعار الذي اعتمده "تلفزيون سوريا" المُعارض، للترويج لمرحلة جديدة من مسيرته، مع الانتقال إلى استديوهات جديدة وحديثة يقدم فيها تجديداً شاملاً.
وبعد سبع سنوات من انطلاقته في إسطنبول، يستمر التلفزيون الذي فاز بالجائزة الذهبية كأفضل منصة عربية إخبارية للتفاعل في "فايسبوك"، خلال منتدى وسائل الإعلام الاجتماعي العالمية العام 2022، بتقديم كل ما هو جديد، موازناً بين "التجديد الشامل على مستوى الصورة والتقنية، والتطوير على مستوى البث والمضمون" من أجل ترسيخ نفسه "كمؤسسة مهنية تخدم قيمها برسالة إعلامية ينسجم فيها المعنى والمبنى".ويطل التلفزيون على مشاهديه من استديوهاته الجديدة في إسطنبول، غداً الأربعاء، مع أولى نشرات مخططِ بثه الجديد في تمام الساعة الرابعة مساء، ويحتفي بإطلاق بثه الحي والمباشر في "يوتيوب" وباقي المنصات بما فيها تطبيق "العربي+".ونشر إعلاميون في القناة صوراً ومقاطع فيديو من الاستديوهات الجديدة، مروجين لمجموعة من البرامج الجديدة، علماً أن التلفزيون تأسس" في مدينة اسطنبول التركية في آذار/مارس 2018، ويركز بشكل كبير على القضية السورية، وبات اليوم واحداً من وسائل الإعلام السورية المعارضة القليلة المستمرة بعملها بعد إغلاق معظم وسائل الإعلام التي ظهرت بعد الثورة في البلاد العام 2011.ومنذ انطلاقته وقف التلفزيون إلى جانب الثورة السورية بخط تحريري واضح، قائم على الالتزام بأهداف ثورة السوريين في الحرية والكرامة، وتأييد قيم الحرية وحقوق الإنسان والديموقراطية ورفض التطرف والعنف.
انطلاقة جديدة في 24-04-2024 #تلفزيون_سوريا #خلي_عينك_ع_سوريا pic.twitter.com/81iDY5ULei
— تلفزيون سوريا (@syr_television) April 22, 2024
صورة البلاد وصداها #خلي_عينك_ع_سوريا 24/04/2024 pic.twitter.com/VgKqdbTPgO
— Hamzah Almustafa (@HmzhMo) April 22, 2024
قريبا .. انطلاقة جديدة#خلي_عينك_ع_سوريا pic.twitter.com/IvzHP8qXpq
— Hamzah Almustafa (@HmzhMo) April 19, 2024
انطلاقة جديدة في 24-04-2024 #تلفزيون_سوريا #خلي_عينك_ع_سوريا @yaraangrini pic.twitter.com/NYOMw7oiz4
— تلفزيون سوريا (@syr_television) April 22, 2024
البرامج بحلّة جديدة @syr_television الأربعاء .. ٢٤/نيسان #خلي_عينك_ع_سوريا pic.twitter.com/SrqqF0iwHS
— آلاء هاشم (@AlaaHashemK) April 21, 2024
" شو بحس حالي ببيتي ❤️‍????" #تلفزيون_سوريا #خلي_عينك_ع_سوريا انتظرونا 24ابريل ????@mohamedaldugha1 @AliHomaedy @Abood_Dwehe @MaherAlwakkaa @essamallaham @ObadaKoujan @ShahdaAmer pic.twitter.com/uNKfSjKIWo
— bayan khanji (@Bayanalkhanji) April 19, 2024
24-04-2024#خلي_عينك_ع_سوريا pic.twitter.com/hcF4DF2XHh
— قتيبة ياسين (@k7ybnd99) April 21, 2024


المدن



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top