2024- 05 - 04   |   بحث في الموقع  
logo أسلحة مخدرات وأعمال إرهابية.. الجيش يوقف 5 اشخاص logo جريح بالرصاص في طرابلس.. إليكم التفاصيل logo حرب موازية بين إيران وإسرائيل: القبة السيبرانية آتية! logo بيرنز في القاهرة ووفد حماس يصل السبت..لاستكمال محادثات الهدنة logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الجمعة logo "بين ورطة وفرصة"... بايدن امام قرار التخلي عن نتنياهو! logo "مذبحة"... إسرائيل أبلغت بايدن خطتها بشان رفح! logo "وراء تهديداته باجتياح رفح"... أهدافٌ غير معلنة لنتنياهو!
سقطة غير مبرّرة لنائب التغيير... من أنتَ؟
2024-04-22 14:55:45

""قد يكون مبررًا لنائب في البرلمان اللبناني الخوف على حياته إذا رصدت كاميرات المراقبة أشخاصاً يقومون بتصوير ليلي لمنزله، إلّا أن استعراض المظاهر لنائب التغيير هو العمل غير المبرّر، فهو حاول التواصل مع وزير الداخلية والبلديات تارة ومع مدير العام لقوى الأمن الداخلي ورئيس شعبة المعلومات، من أجل وضعهم في صورة ما إشتبه أنه تهديد لحياته.بما أن نواب التغيير طرحوا أنفسهم بصورة مغايرة لنواب لبنان "الكلاسيكيين"، فلماذا يمارس هذا النائب التغيير الأسلوب نفسه في ملاحقة مواضيعه الخاصة، فلا يقوم مثلًا بتقديم بلاغ في أي مخفر قريب لمنزله ويتواصل فورًا مع رأس الهرم الأمني، ألّا يعتبر هذا النائب نفسه مثل بقية المواطنين أو الأفراد حتى أنه يصوّب على جهاز أمني لأنه لم يخصص له 4 مرافقين، فأين شعارات التغيير عند نائب بيروت التغييري، أم أنه نسيها على أبواب المجلس أسوة ببقية النواب والذين تفوق عليهم في ممارسة الدور النيابي التقليدي الذي كان أحد أسباب الثورة على الطبقة الحاكمة.لا يمكن التمييز في القانون بين نائب ومواطن عادي، وإن كان سعادته يتمتع بالحصانة، لأن المخفر الذي لم يردّ على اتصال النائب لا يردّ أيضًا على اتصال أي مواطن وإذا كان يريد من مدير قوى الأمن أو الوزير الردّ على اتصالات، فحري بهؤلاء المسؤولين أيضًا أن يردّوا على اتصالات المواطنين الذين يتعرّضون لأعمال مماثلة وربما أكثر في حياتهم اليومية.التغيير يعني الإقتراب أكثر من الشعب والتماهي مع واقعهم وعدم سلوك "الواسطة" لتدبير الأمور.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top