2024- 05 - 06   |   بحث في الموقع  
logo إسرائيل تهاجم"يونيسف"بسبب تقريرها عن معاناة سكان جنوب لبنان logo دليل الأمان الرقمي: كيف تحمي أطفالك في عالم الإنترنت logo لبنان كـ"حالة إنسانية".. والانقسام قد ينقلب تمرّداً على "الحزب" logo سرقة بقوة السلاح في طرابلس.. إليكم التفاصيل logo جريح بالرصاص في طرابلس.. ماذا جرى؟ logo انجاز لبناني جديد.. راي باسيل تحرز ميدالية ذهبية في بطولة العالم للرماية logo "وصمة عار "... رسالة من الحجار لميقاتي! logo "فنان العرب" يُعلن إصابته بالسرطان!
منصة "إكس" تتقصى هوية هادي نصر الله الحقيقية
2024-04-22 14:25:53

تتقصّى منصة "اكس" الهوية الحقيقية لمغرد لبناني يُدعى هادي نصر الله، لتشابه اسمه مع اسم النجل الراحل لأمين عام "حزب الله" حسن نصر الله.
وجمّدت المنصة حساب ناشط يحمل إسم "هادي نصرالله" لسبب غير معروف، قبل أن تصله رساله تطلب منه تحميل هويته الشخصية.
I’m back! Thanks to each one of you who spoke up. I was locked out because apparently I’m under 13 years old ???? confirming I’m my own parent and consenting that I can use X was crazyy. You can wipe that smile off your faces now zionists
— Hadi Nasrallah (@HadiNasrallah) April 21, 2024
وبدا أن المنصة تحاول التأكد من أنه ليس ابن الأمين العام للحزب، علماً أن هادي نصر الله الابن الأكبر لحسن نصر الله، كان قد استشهد في العام 1997 خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الاسرائيلي في جنوب لبنان.
واستغرقت اجراءات التحقق نحو يوم كامل، الأحد، قبل أن يستعيد الناشط حسابه، ويستأنف التغريد.
#غرائب_ايلون_ماسك ????ناشط على منصة X يحمل إسم "هادي نصرالله" تم إيقاف حسابه لسبب غير معروف قبل يومين ثم وصلته هذه الرسالة تطالب بتحميل هويته الشخصية.للتأكد ما إذا كان هو نجل الأمين العام لحزب اللـه السيد حسن نصــرالله.هادي إستعاد حسابه اليوم.https://t.co/UFE0M41lFD
— AMEEN (@Ameen_media) April 21, 2024
وتعتبر عائلة نصر الله في لبنان، من العائلات الكبيرة، وينتمي أفرادها الى طوائف إسلامية ومسيحية. وغالباً ما يواجه أفرادها من الطائفة الشيعية تدقيقاً إضافياً في اجراءات السفر والحصول على تأشيرات السفر الى دول عربية وغربية.


المدن



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top