2024- 05 - 04   |   بحث في الموقع  
logo بلينكن يحذّر من "اجتياح رفح" logo للموافقة على "الإتفاق"... مهلةٌ من إسرائيل لحماس logo "70 راكباً بحالة صحية غريبة"... هبوط اضطراري لطائرة ألمانية logo ما هي عقوبات الاعتداءات الجنسية على قاصرين في القانون اللبناني؟!.. ديانا غسطين logo حزمة المليار يورو لمساعدة مَنْ: لبنان أم النّازحين أم أوروبا؟.. عبدالكافي الصمد logo بشأن نقل سكان رفح... إسرائيل أبلغت بايدن بخطتها logo خطيئة الإتحاد الأوروبي... مراكب الهجرة إلى قبرص لن تتوقف logo هل تتجدد الضربات بين إيران ـ إسرائيل
الاحتلال في اليوم ال3لعدوانه على مخيم نور شمس:10 شهداء
2024-04-20 15:55:48


أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية إن قوات الاحتلال الإسرائيلة تبادلت إطلاق النار مع مقاومين فلسطينيين في الضفة الغربية المحتلة السبت، فيما تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي، عدوانها على مخيم نور شمس شرق طولكرم، لليوم الثالث على التوالي.
وبدأ الجيش الإسرائيلي الجمعة مداهمة في منطقة نور شمس بالقرب من مدينة طولكرم الفلسطينية. وقال الجيش إن عددا من المسلحين قتلوا وتم اعتقال آخرين وأصيب أربعة جنود على الأقل في تبادل إطلاق النار.
وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال، إن "جنود الجيش والشاباك وحرس الحدود يعملون منذ أكثر من 40 ساعة في مخيم نور شمس (...)، اغتلنا 10 إرهابيين واعتقلنا 8 أشخاص، وكشفنا عبوات ناسفة وأسلحة كثيرة، ودمّرنا معمل لصناعة العبوّات، ومنذ بدء العملية بطولكرم أُصيب 8 جنود بجروح طفيفة ومتوسطة".
ويواصل جيش الاحتلال منع طواقم الهلال الأحمر الفلسطيني من الوصول إلى المصابين والشهداء داخل المخيم.
وقالت كتائب طولكرم، التي تضم مسلحين من فصائل فلسطينية، إن مقاتليها ما زالوا يتبادلون إطلاق النار مع قوات إسرائيلية اليوم السبت. وشوهدت ثلاث طائرات مسيرة على الأقل تحلق فوق نور شمس، حيث احتشدت المركبات العسكرية الإسرائيلية وسمع دوي إطلاق نار.
وأكدت وزارة الصحة الفلسطينية استشهاد شخصين منذ أمس الجمعة في نور شمس، حيث يعيش نازحون جراء حرب عام 1948 وأبناؤهم وأحفادهم. وقال مسؤولون فلسطينيون إن القتيلين أحدهما من المسلحين والآخر طالب عمره 16 عاماً.
وتكثف قوات الاحتلال استهدافها لمنازل بقذائف "الإنيرجيا" وتنذر سكان هذه المنازل بالمغادرة. وقال الهلال الأحمر الفلسطيني في بيان إن هناك "7 مصابين جدد برصاص الاحتلال في مخيم نور شمس بطولكرم".


المدن



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top