2024- 05 - 03   |   بحث في الموقع  
logo يوحنا العاشر في رسالة الفصح: نصلي ليرفع الله ويلات الحروب logo الجامعات الأميركية:2000 موقوف بينهم أساتذة..أدانوا الاستعانة بالشرطة logo المنظمات السورية الاميركية:انتظار الادارة المقبلة ل"مناهضة التطبيع مع الأسد" logo بالصورة: إنقاذ شخص علق على صخرة logo سيمفونية فرنسية تتكرر في الحرب والرئاسة... و"حزب الله" لن يرفض ولن يوافق! logo بالفيديو: آثار الدمار جرّاء استهداف عيتا الشعب logo رئيس مجلس إدارة OMT في ذمة الله logo "باعوا لبنان بِمليار يورو"... الجميل: لو قبلنا بالتوطين بالـ1975 لما دفعنا الثمن 30 سنة حرب
اليوم الـ197 من العدوان: 34012 شهيدا و76833 إصابة في قطاع غزة
2024-04-20 14:25:42

ارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي على القطاع منذ بدء العدوان على شعبنا في 7 تشرين الأول الماضي، إلى 34012 شهيدا، و76833 إصابة.


واستشهد عدد من المواطنين غالبيتهم من الأطفال والنساء، وأصيب آخرون، فجر اليوم، في قصف الاحتلال المتواصل على مناطق متفرقة في قطاع غزة.


وأفاد مراسل وكالة “وفا”، بارتفاع حصيلة الشهداء عقب استهداف طائرات الاحتلال منزلا لعائلة رضوان، بحي تل السلطان في مدينة رفح، جنوب قطاع غزة إلى 9 شهداء، بينهم 6 أطفال ونساء.


وارتقى شهيد جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا بجوار المقبرة الشرقية شرق مدينة رفح، كما استهدفت بصاروخ واحد على الاقل أرضين في حيي البراهمة، والشعوت، وأطلقت مدفعيته عددا من القذائف تجاه المناطق الحدودية للمدينة.


كما أطلقت مدفعية الاحتلال عدة قذائف على حي الزيتون وتل الهوا في مدينة غزة، وشنت غارة على منزل في حي الرمال بمدينة غزة.


ودمرت طائرات الاحتلال مربعا سكنيا في حي الدعوة شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، تعود لعائلات الغرابلي، والنباهين، وأبو مراحيل، والسيد، والقصاص.


وأطلقت الزوارق البحرية الاسرائيلية نيران اسلحتها الرشاشة تجاه شاطئ بحر مدينة دير البلح، وسط قطاع غزة.




Damo Finianos



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top