2024- 05 - 03   |   بحث في الموقع  
logo نقابة الأطباء: لحماية المواطنين الأبرياء خلال الحروب logo "بسبب حال البحر"... أميركا توقف إنشاء ميناء غزة! logo "يرتدي زي حماس"... تخوّفٌ أميركي من مندسين! logo دعارة بـ 100 ألف ليرة أمام منتزه شهير للأطفال... "مشوار بالسيارة" وفيديو بالجرم المشهود! logo نقابة الأطباء: لحماية الأجهزة الصحية والمواطنين الأبرياء خلال الحروب logo "الأمر الواقع"... استعدادٌ روسي "جاد" لتسوية الصراع في أوكرانيا! logo متأثرا بجروحٍ خطيرة... وفاة نجل البرهان! logo "بينها مباني عسكرية"... اسرائيل تزعم ضرب "حزب الله" في الجنوب! (فيديو)
إدارة بايدن توسع نطاق الحماية للطلاب المثلييين
2024-04-20 12:55:43

أعلنت إدارة الرئيس الأميركي جو بايدن، عن توسيع الحماية للطلاب من مجتمع الميم، بموجب لوائح جديدة أدخلتها وزارة التعليم على الباب التاسع من قانون تعديلات التعليم للعام 1972.
وتنص اللوائح الجديدة على حماية طلاب مجتمع الميم من "كافة أنواع التحرش والتمييز على أساس الصور النمطية الجنسية، والاتجاه الجنسي، والهوية الجندرية، والخصائص الجنسية". وقال وزير التعليم الأميركي ميغيل كاردونا في بيان أن اللوائح الجديدة "تعتمد على إرث الباب التاسع من خلال توضيح أن جميع طلاب أمتنا يمكنهم الوصول إلى مدارس آمنة ومرحبة تحترم حقوقهم".ومن المقرر أن تدخل اللوائح حيز التنفيذ في الأول من آب/أغسطس المقبل. وتمثل اللوائح الجديدة "دفعة كبيرة لمكافحة التمييز على أساس الجنس في المدارس"، بجسب وسائل إعلام أميركية أشارت إلى أن قانون الحقوق المدنية لعام 1972 طبق بشكل ضيق سابقاً بتوجيه من إدارة الرئيس السابق دونالد ترامب.ومن شأن اللوائح الجديدة أن توفر ضمانات للناجين من الاعتداء الجنسي في الحرم الجامعي. وقالت رئيسة مجموعة الدفاع عن مجتمع الميم في منظمة "هيومن رايتس كامبين" كيلي روبنسون، أن القواعد الجديدة توضح أن المؤسسات التعليمية ملزمة بحماية الطلاب من التمييز.وأضافت روبنسون في بيان: "من الناحية العملية، يعني هذا أن الطلاب يمكنهم استخدام الحمامات وغرف تبديل الملابس بما يتوافق مع هويتهم الجندرية، كما يمكنهم حضور حفل التخرج وغيره من حفلات رقص المدرسة مع شخص من الجنس نفسه، ويمكنهم تسليط الضوء على عائلات مجتمع الميم في الأعمال الفنية التي يرسمونها والقصص التي يكتبونها".وفي وقت سابق من الشهر الحالي، كشفت وزارة التعليم عن اقتراح لتغيير قواعد الباب التاسع في ما يتعلق بحقوق الرياضيين العابرين جنسياً في الفرق الرياضية المدرسية. ولا تتناول سياسة إدارة الرئيس بايدن الرياضيين العابرين جنسياً، وقالت وزارة التعليم أن "عملية وضع القواعد مازالت مستمرة بشأن لائحة الباب التاسع المتعلقة بالرياضيين في ألعاب القوى".


المدن



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top