2024- 05 - 03   |   بحث في الموقع  
logo الحاج حسن جال في معرض أسبوع البيئة والزراعة 2024 في الرياض logo رئيس الوزراء الهنغاري: أوروبا تلعب بالنار logo أوستر: الأشدّ حضوراً في الكتابة من الحياة عينها logo "فيزيا وعسل" للينا خوري... إعادة اكتشاف القدر logo "كارهة للأجانب"... بايدن ينتقد حليف قوي لأميركا "بعيدًا عن الكاميرا" logo تدبير إحترازي لنقابة "بارزة"... ما علاقة فضيحة عصابة "التيكتوكرز"؟ logo المرتضى عن فصل “تمارا رسامني” من جامعة كولومبيا: ذنبها الوقوف إلى الجانب الصحيح logo إخبارات أمام النائب العام: تبديد الأموال والسّرقة في "النافعة"
بالفيديو: انفجارٌ ضخم يهز قاعدة لقوات الحشد الشعبي في العراق
2024-04-20 07:25:44

هز انفجار ضخم قاعدة عسكرية تستخدمها قوات الحشد الشعبي العراقية جنوبي بغداد في وقت متأخر من مساء امس الجمعة.
فيديوهات تداولها ناشطون ومواقع إخبارية عبر مواقع التواصل أظهرت نيراناً ضخمة مشتعلة في القاعدة، فيما أكد مصدر بالجيش العراقي لرويترز الخبر.
كما قال مصدران أمنيان لرويترز إن الانفجار في قاعدة عسكرية تستخدمها قوات الحشد الشعبي العراقية جاء نتيجة ضربة جوية مجهولة المصدر.
فيما قالت وكالة الصحافة الفرنسية عن مصادر أمنية عراقية إن قتيلاً وعدداً من الجرحى قد وقعوا جراء الانفجار في القاعدة العسكرية.
يأتي ذلك بعد أقل من 24 ساعة على الانفجارات التي هزّت مدينة أصفهان الإيرانية، فجر امس الجمعة.
وشهدت مدينة أصفهان، التي تحتوي على منشآت نووية، وتحتوي على قاعدة عسكرية هامة، بالإضافة إلى مطار أصفهان المدني، فجر امس الجمعة انفجارات، فيما أكدت الوكالة الدولية للطاقة الذرية عدم وقوع أي ضرر في المواقع النووية الإيرانية بالمدينة.

شاهد.. لحظة استهداف قاعدة كالسو العسكرية في بابل مما تسبب بوقوع انفجار هائل pic.twitter.com/JHwsrBtQ1O

— Rudaw عربية (@rudaw_arabic) April 19, 2024
وفي الأيام الأخيرة، توعدت تل أبيب بالرد على الهجوم الإيراني الذي استهدف إسرائيل بمئات الصواريخ والطائرات المسيرة؛ وذلك رداً على قصف تل أبيب لقنصليتها في سوريا، والذي أسفر عن مقتل 7 مستشارين عسكريين، من بينهم محمد رضا زاهدي، القائد الكبير في فيلق القدس، وهو الذراع الخارجية للحرس الثوري.

أنباء أولية تشير إلى وقوع قتيل وعدد من الجرحى جراء "انفجار" في قاعدة كالسو العسكرية في بابل جنوبي بغداد pic.twitter.com/wbfmg74Wkx

— Rudaw عربية (@rudaw_arabic) April 19, 2024


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top