2024- 05 - 03   |   بحث في الموقع  
logo من “قوى الأمن”.. بيان هام للبقاء في أمان عبر الإنترنت logo وفد من “جمعيّة الإرشاد والإصلاح” زار فتفت لتهنئته بانتخابه نقيبًا لمُهندسي طرابلس logo بعد "تحقيق وتحليل"... العثور على جثة مختطَف لدى حماس! logo "ضامنٌ لاتفاق الهدنة"... حماس تطالب بوجود تركيا! logo تفاهم نيسان بحلة جديدة ونكهة إيرانية... الورقة الفرنسية سقطت؟! logo قنابل موقوتة تهدد حياة المئات وتنتشر بكثرة في لبنان... جرس إنذار قبل فوات الأوان! logo نائب "التيار" يرفض الرشوة الأوروبية... تمويل العودة يُربح الجميع! logo "حبيبي ورفيق دربي"... أبو زيد ينعي رئيس مجلس إدارة "OMT"!
بالفيديو: المقاومة الإسلامية تستهدف قاعدة جوية في "إيلات"
2024-04-20 07:25:43

أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق، في بيانين منفصلين، تنفيذ مجاهديها عمليتين في الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948 باستخدام الطائرات المُسيّرة، ضربوا من خلال إحداها هدفاً إسرائيلياً حيوياً في "إيلات"، كما استهدفوا في عمليةٍ سابقة قاعدة "عوبدا" الإسرائيلية الجوية.
وتبنّت المقاومة الإسلامية العراقية، في بيانٍ مقتضب، استهداف مجاهديها، فجر اليوم السبت، بواسطة الطيران المُسيّر، هدفاً حيوياً في "إيلات"، مُضيفةً أنّ العملية جاءت "رداً على انتهاك العدو الصهيوني للسيادة العراقية في استهدافه الغادر لمعسكرات الحشد الشعبي".
وقالت المقاومة الإسلامية، في بيانٍ مقتضب نشرته ليل الجمعة، إنّ مجاهديها استهدفوا "الاثنين الموافق 15 نيسان 2024، قاعدة عوبدا الجوية التابعة للكيان الصهيوني في أراضينا المحتلة، بالطيران المُسيّر"، مؤكّدةً استمرارها في دكّ معاقل الأعداء.
وأكّدت المقاومة أنّ العمليتين تأتيان استمراراً في نهجها في مقاومة اسرائيل، ونصرةً لأهل قطاع غزة، ورداً على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحقّ المدنيين الفلسطينيين العُزّل من أطفالٍ ونساء وشيوخ.
وبعد نشرها البيان الذي تبنّت فيه عملية استهداف القاعدة الجوية، بثّت المقاومة الإسلامية مشاهد لإطلاقها طائراتٍ مُسيّرة نحو القاعدة الجوية الإسرائيلية "عوبدا"، والمُقامة في الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948.

بالفيديو | مشاهد من إستهداف المقاومة الاسلامية في #العراق قاعدة عوبدا الجوية في اراضينا المحتلة بواسطة الطيران المسيّر
بتاريخ 15 / 4 / 2024 pic.twitter.com/nWrmEAFF7Z

— قناة المنار (@TVManar1) April 19, 2024
وكانت المقاومة الإسلامية العراقية أعلنت، في آخر عملياتها قبل أيام، استهدافها ميناء حيفا المحتلة النفطي، مؤكّدةً أنّ العملية تمّت بواسطة طائرتين مُسيّرتين.
يُذكر أنّ المقاومة الإسلامية في العراق تستمر في ردها على مجازر كيان الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزّة، وذلك باستهدافها مطارات وموانئ اسرائيلية في عمق الأراضي الفلسطينية المحتلة، بعد أن كانت قد وجّهت ضربات واستهدافات قوية ونوعية لقواعد الجيش الأميركي في العراق وسوريا.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top