2024- 05 - 02   |   بحث في الموقع  
logo نبيل نقولا لجبران باسيل: انزل عن عرشك logo “الوفاء للمقاومة”: مدعوون جميعاً إلى إنجاز الإستحقاق الرئاسي بأسرع وقت ممكن logo المطران مار متياس شارل مراد يزور رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى الشيخ علي الخطيب ويؤكد أهمية الحوار بين الأديان logo عطية جال في عكار وتفقد طرقاتها logo "ثمنٌ باهظ"... إسرائيل تدرس انسحابها من غزة وحماس ترد قريبا logo "اختراق خطوط الجبهة"... ماكرون بصدد إرسال قوات إلى أوكرانيا! logo "مثل سطح القمر"... إعادة إعمار غزة قد تستمر إلى قرن! logo "إنجاز نوعي لحزب الله"... أمامنا مرحلة طويلة وإستنزاف كبير!
مجلس بلدية هيتلا يستنكر الاعتداء على رئيس البلدية ويتهم القوى الأمنية بحماية الجاني
2024-04-19 20:55:45

استنكر مجلس بلدية هيتلا الاعتداء الذي تعرض له رئيس البلدية وليام درغام يوم أمس، وطالبوا وزير الداخلية القاضي بسام مولوي بمتابعة التحقيق الذي يتعلق بالشكوى التي تقدم بها درغام عقب تعرضه لمحاولة قتل على يد المدعو (ك، ح )، وأكدوا أن تدخلات سياسية تتم لتبرئة الجاني وتمييع التحقيق في حين أن الاعتداء واضح، وشددوا في بيان، أننا لن نسمح بهذا الأمر ورؤساء البلديات ليسوا مكسر عصا، ويجب كشف الحقيقة وإنزال أشد العقوبات بالجاني.


وتساءل البيان، هل بات الزعران يتحكمون بمصير العباد وبلغت بهم الوقاحة حد التطاول على رؤساء البلديات، من دون أي رادع؟ وأين القوى الأمنية مما يجري، إذ يثبت وبالدليل القاطع أنها تتواطئ مع المعتدي نزولا عند رغبة أحد النواب السابقين، ومن هنا نطالب محافظ عكار عماد لبكي بالتدخل فورا كونه السلطة المسؤولة عن رؤساء البلديات، كما نطالب مدير عام الأمن العام اللواء عماد عثمان بالتدخل ومتابعة التحقيق، والا سنضطر لاظهار الاثباتات التي نملكها والمسجلة بالصوت والصورة والتي تظهر حقيقة ما جرى وتفضح الجاني ومن يتستر عليه من محققين ورتباء وضباط، والذين عمدوا وعن قصد الى تبديل المعطيات والأدلة وتجاهل الاستماع الى الشهود.


وأخيرا تساءل البيان، هل لدى تكتل الاعتدال الوطني أمين سر لحماية الزعران والبلطجية؟ وهل يعلمون أنه يتستر بهذا اللقب لمخالفة القوانين والاعتداء على كرامات الناس وهي ليست المرة الأولى التي يعمد فيها الى حماية البلطجية.



Related Posts

  1. "الحزب" يستهدف تجمعين لجنود العدو
  2. الجميّل: الوفد النيابي المعارض اجتمع مع هوكشتاين وبحث في هذه المواضيع
  3. بلينكن أعلن اتخاذ قرارات ضد إسرائيل






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top