2024- 05 - 02   |   بحث في الموقع  
logo وزير البيئة: لمقاربة الاقتصاد الأزرق في لبنان من خلال منع تلوّث البحر ورفع عدد المحميّات البحريّة logo “الجمهورية القوية” تطعن بقانون التمديد للبلديات امام المجلس الدستوري logo حرب غزة:حصيلة الشهداء إلى 34596..و10 آلاف مفقود تحت الأنقاض logo إعتصام لنقابة عمّال وموظفي المعاينة الميكانيكية أمام وزارة الداخلية logo بالفيديو غضب في الدامور… ومطالبات بتحرّك فوريّ logo ضرب وتخدير قبل الإغتصاب.. تفاصيل تروى للمرة الأولى عن "مشاهير تيك توك" logo بشأن عمل اللجنة الخماسية... زيارةٌ من رحمة للسفير المصري logo "لا تحمل آثار حوادث"... بازرجي يتحدث عن استيراد السيارات!
بالتزكية.. ناصر سرور رئيسا لاتحاد نقابات الافران والمخابز
2024-04-19 11:25:46

اعلن اتحاد نقابات الافران والمخابز في بيان، انه تم انتخاب مجلسه التنفيذي بالتزكية ، في حضور ممثلي وزارة العمل وممثلي النقابات الاعضاء: ناصر سرور، طارق المير، ادغار طياح، رمزي الاحمدية، نعيم الخواجه، محمد شعلان، طلال شميس، محمد علي سرور، تريز السمراني، وليد البياض، حسني السنكري، وفاروق الجبيلي، مشيرا الى انه تم انتخاب النقيب ناصر سرور رئيسا بالاجماع والنقيب طارق المير نائبا له، ادغار طياح امينا عاما، نعيم الخواجه امينا للسر ومحمد شعلان امينا للصندوق.


وللمناسبة، شكر سرور الاعضاء على الثقة بشخصه، وتمنى ان “ينجح الاتحاد في معالجة المشاكل التي يتخبط بها قطاع صناعة الخبز في لبنان، بالتعاون بين كل مكونات القطاع”.





Related Posts

  1. قوى الأمن توقف "قاصر" يترأس عصابة سرقة دراجات آليّة!
  2. كيف سيكون الطقس في الأيام المُقبلة؟
  3. وكالة الطاقة الذرية تؤكد "عدم وقوع أضرار" في المنشآت النووية الإيرانية






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top