2024- 05 - 01   |   بحث في الموقع  
logo عصابة "تيك توك" لاغتصاب الأطفال...توعية الأهل واليافعين باتت مُلحّة! logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الأربعاء logo بالنسبة لرفح... غالانت: مستعدون لأي عملية عسكرية logo خطة السعودية البديلة تستثني إسرائيل! logo براً وجواً... الجيش الإسرائيلي تحت أنظار ونيران حزب الله (فيديو) logo الجيش يعلن توقيف 30 شخصًا ضمن إطار التدابير الأمنية logo مقدمات نشرات الاخبار logo بالفيديو: القسام تستهدف الجيش الإسرائيلي في "نتساريم"
بشأن مباريات الإعادة في الكأس الإنكليزي.. هذا ما قرّره الإتحاد
2024-04-18 18:56:31

اعتباراً من الدور الأول لكأس إنجلترا في كرة القدم، سيتم إلغاء مباريات الإعادة بدءاً من الموسم المقبل بحسب ما أعلن الاتحاد المحلي للعبة الخميس وذلك بموجب اتفاق مع الدوري الإنجليزي الممتاز.


وكان الاتحاد الإنجليزي ألغى بالفعل مباريات الإعادة اعتباراً من الدور الخامس وقال إنّه تمّ الاتفاق على خطوة إلغائها تماماً: “في ضوء التغييرات في الجدول بسبب توسيع مسابقات الاتحاد الأوروبي”.


واعتباراً من الموسم المقبل، سيتضمن دوري أبطال أوروبا 64 مباراة إضافية، مما يزيد الضغط على الجدول المحلي.


وقال الاتحاد الإنجليزي إنّ جميع أدوار كأس إنجلترا ستقام في نهاية الأسبوع بما في ذلك الدور الخامس الذي أقيم في منتصف الأسبوع خلال المواسم الخمسة الماضية.(بي إن سبورتس)






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top