2024- 05 - 01   |   بحث في الموقع  
logo بين جنوب لبنان وغزة.. عضو بمجلس الشيوخ تكشف أولويات فرنسا logo تركيا تنضم لدعوى جنوب إفريقيا ضد إسرائيل..أمام محكمة العدل logo الشيخ ليث البلعوث ل"المدن":السويداء تستعد لمعركة "الوجود"مع النظام logo عمال بريطانيا في عيدهم يطالبون بوقف تصدير الأسلحة لإسرائيل logo “لإنصاف طلاب الجنوب”… بيان من “المعلمين المتعاقدين” logo بين توهّج لونين وعودة كورتوا.. ريال مدريد ينتظر أزمة المركز الأساسي logo "إسرائيل قدمت تنازلات"... بلينكن: على حماس اغتنام الفرصة! logo نتنياهو "يخرب" المفاوضات مع حماس!
ياسين يوقع مذكرات تعاون مع "ارادة" والصليب الاحمر
2024-04-18 18:25:55

وقع وزير البيئة في حكومة تصريف الاعمال الدكتور ناصر ياسين ظهر اليوم، مذكرة تعاون بين وزارة البيئة واتحاد رجال الأعمال للدعم والتطوير (IRADA) ممثلا برئيسه عبد السميع الشريف.وتهدف هذه المذكرة إلى تعزيز التعاون والتنسيق بين الجانبين في مجالات الحفاظ على البيئة وتحقيق التنمية المستدامة وتبادل المعرفة والخبرات والموارد وتنظيم الفعاليات والأنشطة المشتركة التي تهدف إلى رفع الوعي وتنفيذ المشاريع والبرامج المشتركة التي سيتم وضع اتفاقات مفصلة حولها ضمن القوانين المرعية الإجراء.كما وقع وزير البيئة مذكرة تفاهم مع رئيس الصليب الاحمر اللبناني الدكتور انطوان الزغبي، بهدف تعزيز التعاون والتنسيق بينهما في مجالات الحفاظ على البيئة والتنمية المستدامة ومكافحة مخاطر الكوارث الطبيعية والتكيف مع التغير المناخي وتبادل المعرفة والخبرات والموارد وتنظيم الفعاليات والأنشطة المشتركة التي تهدف إلى رفع الوعي المجتمعي ومراقبة ورصد الكوارث البيئية بالتنسيق مع الجهات المعنية.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top