2024- 04 - 30   |   بحث في الموقع  
logo عناوين الصحف logo اسرار الصحف logo الورقة الفرنسية بانتظار الأجوبة… أفكار على خطى هوكشتاين logo صورٌ أولى للرصيف العائم في غزة! logo "عبوات قفازية"... القسام تفخخ أحد الأنفاق (فيديو) logo "سفينتان ومدمرتان أميركيتان"... استهدافاتٌ لجماعة الحوثي اليمنية! logo بالفيديو: اسرائيل تزعم قصف بنىى تحتية لـ"حزب الله" جنوباً logo "ليصل إلى 33"... إسرائيل تخفض سقف مطالبها من حماس!
بسبب "التحديات التشغيلية"... الإمارات تعلق إجراءات السفر!
2024-04-17 11:25:47

أعلنت شركة طيران الإمارات، اليوم الأربعاء،"تعليق إجراءات السفر للمسافرين من دبي اعتبارا من الساعة 8:00 صباح الأربعاء وحتى منتصف ليل يوم 18 نيسان، بسبب "التحديات التشغيلية الناجمة عن سوء الأحوال الجوية وحالة الطرق".
واكدت الشركة، في بيان، انه "يمكن للعملاء المتأثرين التواصل مع وكيل سفرهم أو مركز اتصال طيران الإمارات لإعادة الحجز"، وأضافت: "سيتواصل إنجاز إجراءات المسافرين الذين يصلون إلى دبي ومسافري رحلات الترانزيت".
واوضحت الشركة إنه "يُتوقع حدوث تأخير في رحلات المغادرة والوصول، ونصحت عملاءها على التحقق من جداول الرحلات عبر موقعها الإلكتروني".
يذكر أن "المركز الوطني للأرصاد في الإمارات أعلن، امس الثلاثاء، أن البلاد شهدت هطول "أكبر كميات أمطار في تاريخها الحديث خلال الـ24 ساعة الماضية"، وفقا لوكالة الأنباء الإماراتية "وام".
وأضاف المركز أن "الأمطار التي هطلت على العديد من المناطق بالإمارات تعد الأكبر منذ بدء تسجيل البيانات المناخية في 1949."
وأكد أن تلك الكمية من الأمطار تعد "حدثا استثنائيا في التاريخ المناخي للإمارات منذ بداية تسجيل البيانات المناخية"، وأضاف أنه من المتوقع أن تشهد الساعات القادمة "تسجيل كميات أمطار أكبر"، فيما سيكون الطقس غائما جزئيا بوجه عام، الأربعاء، وفقا لـ"وام".
يأتي هذا في وقت أصدر مجلس الوزراء توجيهات بتمديد العمل عن بعد حتى اليوم الأربعاء، لجميع موظفي الحكومة الاتحادية، في حين يُستثنى من ذلك الوظائف التي تتطلب التواجد في مقر العمل، وذلك مراعاة للحالة الجوية التي تمر بها الدولة، بحسب "وام".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top