2024- 04 - 30   |   بحث في الموقع  
logo "لوقف تزويد إسرائيل بالأسلحة"... طلبٌ من العفو الدولية لبايدن! logo "نافذةٌ ضيّقة"... تفاؤلٌ اميركي بشأن الهدنة في غزة! logo "من طراز هواسونغ-11"... صاروخٌ كوري شمالي سقط في اوكرانيا! logo "التربية بخطر اليوم"... نصر يرفع الصوت! logo سعيد: غياب لبنان عن التسوية الاقليمية خطير logo رقمٌ "صادمٌ" لخسائر الحرب في الجنوب! logo "تجلط الدم"... اعترافٌ خطير لـ "أسترازينكا" وخبير يوضح! logo "7 أكتوبر جديد"... هل الحرب بين إسرائيل و"حزب الله" حتميةّ؟
بمسيّرات إنقضاضيّة... استهدافات جديدة لـ "حزب الله" (فيديو)
2024-04-17 07:26:00

صدر عن المقاومة السلامية حزب الله، اليوم الاربعاء، بيان جاء فيه: "استهدف ‌مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 11:30 ‌من منتصف ليل الثلاثاء 16-04-2024 آلية عسكرية أثناء دخولها إلى موقع المطلة بالأسلحة المناسبة وأصابوها إصابة مباشرة وأقعوا من فيها بين قتيل وجريح".فيما نشر الاعلام الحربي لـ حزب الله مقطع فيديو يظهر مشاهد من عملية إستهداف المقاومة الإسلامية منصة القبة الحديدية في مستوطنة كفربلوم شمال فلسطين المحتلة بمسيّرات إنقضاضيّة.بالفيديو | مشاهد من عملية إستهداف #المقاومة_الإسلامية منصة القبة الحديدية في مستوطنة كفربلوم شمال #فلسطين المحتلة بمسيّرات إنقضاضيّة pic.twitter.com/Z9Wh9FhBNu— قناة المنار (@TVManar1) April 16, 2024


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top