2024- 04 - 29   |   بحث في الموقع  
logo زيارة هوكشتاين قائمة و اتفاق سيحصل في لبنان logo ستولتنبرغ يوبخ دول الناتو: لم تفوا بوعودكم logo بالفيديو – اعلامي لبناني يتعرض للسرقة في بيروت! logo "عملية رفح"... 30 جندي إسرائيلي رفضها! logo كاميرون "يكشف" عن طبيعة مقترح الهدنة المقدم لِحماس! logo "الزواج من الشيعة حرام".. الشيخ حسن مرعب يقصف جبهة وليد اسماعيل: ملايين المسلمين أولاد زنا؟! logo بعد قصف الخيام وشبعا.. كيف ردّ “حزب الله” عسكرياً؟ logo من السفارة الفرنسية.. ماذا تسلّم بري عند الـ7 مساءً؟
حصيلة التدابير الأمنية خلال شهر آذار 2024
2024-04-16 14:25:44

صدر عن قيادة الجيش ـــ مديرية التوجيه، اليوم الثلاثاء، بيان جاء فيه: "نتيجة التدابير الأمنية التي اتخذتها وحدات الجيش في مختلف المناطق اللبنانية خلال شهر آذار 2024، أُوقف 385 شخصًا من جنسيات مختلفة لتورّطهم في جرائم وجنح متعدّدة، منها الإتجار بالمخدرات والقيام بأعمال سرقة وتهريب وحيازة أسلحة وممنوعات، والتجول داخل الأراضي اللبنانية من دون إقامات شرعية، وقيادة سيارات ودرّاجات نارية من دون أوراق قانونية".
واضاف البيان، "شملت المضبوطات 42 سلاحًا حربيًّا من مختلف الأنواع، و9 رمانات يدوية، وكميّات من الذخائر الخفيفة والمتوسطة، وعددًا من الآليات والدرّاجات النارية، بالإضافة إلى كمية من المخدرات وعدد من أجهزة الاتصال وكاميرات المراقبة".
وتابع، "كما تم إحباط محاولات تسلل نحو 400 سوري عبر الحدود البرية بطريقة غير شرعية".
وختم، "سُلّم الموقوفون مع المضبوطات إلى المراجع المختصة لإجراء اللازم".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top