2024- 05 - 21   |   بحث في الموقع  
logo انفجار صاروخ اعتراضي معاد فوق ميس الجبل logo “تجمع العلماء” أبرق الى القيادة الايرانية معزيا: خسرنا قامات إسلامية عالية logo اليوم العالمي للشاي: أكثر المشروبات استهلاكاً في العالم بعد الماء logo من تبريز إلى مشهد: ما خصوصية المدن التي تمرّ بها مراسم تشييع الرئيس الإيراني؟ logo ما مصير المروحيتين المرافقتين لرئيسي؟ logo بيسكوف يستبعد مشاركة دولية في جنازة رئيسي logo لافروف تعليقا على تحطم طائرة رئيسي: العقوبات الأميركية على صناعة الطيران تضر بالدول logo فولودين يمثل بوتين في مراسم وداع الرئيس الإيراني
الجيش الاسرائيلي يعلن عن إجراء مناورة عسكرية على الحدود مع لبنان
2024-04-15 20:55:43

أعلن الجيش الإسرائيلي, مساء اليوم الإثنين، أنه "سيجري مناورة عسكرية في مناطق الجليل الأعلى والأوسط المحاذية للحدود اللبنانية، تبدأ صباح غد الثلاثاء".وأضاف "إنه خلال المناورة ستشهد الأجواء تحليق كثيف للطائرات الحربية في منطقة الجليل على حدود لبنان، وستشهد المنطقة أيضا حركة كبيرة لقوات الأمن والمركبات”، مضيفا أن قوات كثيفة من الجيش الإسرائيلي ستشارك في عملية المناورات وعدد مركبات كبير".وكشف الجيش الاسرائيلي، في وقت سابق من اليوم الإثنين عن إصابة 4 جنود من لواء جولاني أحدهم بحالة خطيرة في انفجار لغم بمركبتهم قرب الحدود مع ‎لبنان.وأعلن حزب الله في بيان عن استهدافه " ‌موقع الرادار في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية ‏واصابوه إصابة مباشرة".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top