2024- 04 - 30   |   بحث في الموقع  
logo “الحزب” يستهدف مبنيين يتموضع فيهما جنود العدو logo مانشيت “الأنباء”: الورقة الفرنسية بانتظار الأجوبة… أفكار على خطى هوكشتاين logo العثور على جثة المفقود الثاني قبالة شاطئ الرملة البيضاء logo على الأراضي الإيرانية... إسرائيل تغتال ضابطاً بالحرس الثوري! logo بعد بوتين... هل تلاحق المحكمة الجنائية نتنياهو؟ logo خلال ساعات... اسرائيل تحدد موعد دخول رفح! logo الحكومة تتجاهل مشروع بـ نصف مليون دولار logo "وهمهم بالسفر الى أوروبا... هل من وقع ضحية اعماله؟
“دار الشفاء” دان الاعتداءات المتكررة على المستشفيات وشكر للجيش جهوده للحفظ الامن
2024-04-15 17:55:56

اعلن “مستشفى دار الشفاء” في بيان، انه “إثر حادثة إطلاق النار أمام المستشفى وما نتج عنها من ترويع للمرضى والعاملين، تدخل الجيش اللبناني مشكورا واتخذ الاجراءات اللازمة لتطويق الإشكال وتوقيف  مطلق النار، وإننا إذ ندين حوادث الاعتداء المتكررة على المستشفيات نتقدم بالشكر لقيادة الجيش ولكل من رئيس فرع المخابرات في الشمال العميد نزيه بقاعي والرائد محمد عوض وقيادة  اللواء 12 وفوج التدخل الأول على تدخلهم السريع، ونثني على ما يقومون به من جهود جبارة في سبيل حفظ الأمن وسلامة المواطنين”.



Related Posts

  1. "الصحة": لإنزال العقوبات بالمعتدين على مستشفى دار الشفاء
  2. بالفيديو: الجيش يطوق مستشفى في ابي سمراء اليكم ماجرى
  3. مستشفى دار الشفاء يستنكر الاعتداء على طاقمها التمريضي والاداري
  4. نقابة أصحاب المستشفيات : لتأمين الحماية للعاملين وإنزال العقوبات بحق المعتدين


 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top