2024- 05 - 21   |   بحث في الموقع  
logo توقيف 6 أشخاص لارتكابهم جرائم مختلفة logo عبد المسيح: نريد الحقيقة والشفافية في قصة شاحنة الاسلحة logo غرقنَ في نهر النيل... مقتل 18 فتاة بسقوط ميكروباص! (فيديو) logo جنرال طيّار يفتح "الصندوق الأسود" لـ طائرة رئيسي: كلام خطير عن "قاتلي الرئيس" وطريقة التنفيذ! logo يزبك عن مقتل رئيسي: إيران قدّمت خيرة من لديها logo بشأن النواطير السوريّين... تحذيرٌ من بلديّة المطيلب! logo من مسافه صفر “القسام” تستهدف جنود اسرائليين logo بيان للسفارة الإيرانيّة في لبنان… هذا ما ستقوم به يوميّ الأربعاء والخميس
كلّاس: المناطق الآمنة في لبنان مهددة بسبب النزوح السوري غير القانوني
2024-04-15 11:25:39

صرح وزير الشباب والرياضة في حكومة تصريف الاعمال جورج كلّاس حول ظروف وموضوع اجتماع الحكومة، إنه "بصيغة جلسة او على شكل اجتماع تشاوري".وقال: "إذا لم تجتمع الحكومة في هكذا ظروف وتتخذ إجراءات قانونية وقائية لتحصين الوضع امنياً واقتصاديا ووضع خطة للتعامل مع مخاطر النزوح و التنزيح ورفعها إلى المجتمع الدولي والمنظمات التي ترعى شؤون النارحين ، فمتى تجتمع ؟ وماذا ننتظر اكثر ؟، وما البديل عن ان نتحمل جميعا المسؤولية في هذه الاحوال الدقيقة ؟"، مشددا على ان "كل الرهان ان نستعيد الثقة و نؤكد البقاء معاً لخدمة الوطن".وعن معيار الاتحاد الأوروبي عن المناطق الآمنة في سوريا، أردف كلّاس، "على المجتمع الدولي ان يعرف ان المناطق الآمنة في لبنان مهددة بسبب النزوح السوري غير القانوني".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top