2024- 05 - 02   |   بحث في الموقع  
logo "كان ممتعًا"... ترامب "يُعلق" على مداهمة الشرطة لِطلاب مناصرين للفلسطينيين! logo اجتياح رفح المرتقب... الجيش الإسرائيلي يسرح جنود احتياط دون أسباب! logo تحذيرٌ سعودي من أمطار "استثنائية تاريخية" تنهمر على ‎عنيزة! (فيديو) logo طقوس خاصة بـ”بيلنغهام” قبل كل مباراة فما سرّها؟ logo بين توهّج لونين وعودة كورتوا.. ريال مدريد ينتظر أزمة المركز الأساسي logo إعادة تشكيل التحالفات: أيار حاسم رئاسياً وإقليمياً؟ logo في أقل من أسبوع.. أعاصير مدمرة وفيضانات اجتاحت هذه الدول logo هاليفي: قواتنا تستعد لهجوم في الجبهة الشمالية
بالجرم المشهود... استغل نزوح سكّان الجنوب وسرق بيوتهم!
2024-04-13 17:26:02

صدر عن المديريّة العامّة لقوى الأمن الدّاخلي، شعبة العلاقات العامّة، بلاغ جاء فيه: "في إطار المتابعة المستمرّة التي تقوم بها قطعات قوى الأمن الداخلي لملاحقة المتورّطين بأنواع الجرائم كافة على جميع الأراضي اللبنانية وتوقيفهم".
وتابع البلاغ، "بعد أن كَثُرَت في الآونة الأخيرة عمليات السرقة في البلدات الجنوبية التي نزح منها سكّانها، توافرت معطيات لمفرزة استقصاء الجنوب في وحدة الدرك الإقليمي حول قيام أحد الأشخاص بسرقة أسلاك كهربائية من ورش ومنازل خالية من السكان والعمال بسبب الأوضاع الأمنية الراهنة".
واستكمل البلاغ، "وعليه كُلِّفَت المفرزة المذكورة بتكثيف الجهد الاستعلامي للتّوصل إلى نتائج إيجابية للحد من تلك الظاهرة وتوقيف الفاعل بما أمكن من السرعة".
واوضح، "ونتيجة الاستقصاءات والتحرّيات المكثّفة، توصّلت إلى تحديد هويته وهو المدعو: ح. خ. من مواليد عام 1987، لبناني".
وذكر البلاغ، انه "بتاريخ 10-3-2024 وبعد عملية مراقبة دقيقة، تمكّنت إحدى دوريات مفرزة استقصاء الجنوب من رصده في بلدة حداثا، فنصبت له كمينًا محكمًا أسفر عن توقيفه بالجرم المشهود داخل أحد المنازل بجرم الكسر والخلع، وسرقة أسلاك كهربائية، وضبطت بحوزته حوالي 20 كلغ من الأسلاك".
واضاف، "بالتحقيق معه، اعترف بما نُسِبَ إليه لجهة قيامه بعدة سرقات مشابهة في بلدات كفرا، وحاريص، وتم ضبط الأدوات المستخدمة في عمليات السرقة".
وختم البلاغ: "أجري المقتضى القانوني بحقه، وأودع مع المضبوطات المرجع المختص بناءً على إشارة القضاء".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top