2024- 05 - 10   |   بحث في الموقع  
logo الانقسام في إسرائيل ولبنان: صيحات الانفصال وطبول الحرب logo علي حسن خليل: الدولة اللبنانية مسؤولة عن إعادة إعمار الجنوب logo بالصور: العثور على المواطن المفقود مقابل الشاطئ logo “الحزب” يستهدف موقعا للعدو logo جعجع يكشف عن تحرك شعبي في 27 ايار.. إليكم التفاصيل logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الخميس logo مقدمات نشرات الاخبار logo شبكة اغتصاب الأطفال وتصويرهم: الادعاء على 12 شخصاً
أرسنال يهزم برايتون.. وينتزع صدارة الدوري
2024-04-07 16:25:43

عاد ناي أرسنال بفوز ثمين خارج قواعده على حساب برايتون بنتيجة 3-0، السبت، وبذلك انفرد النادي بصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مؤقتًا.


وكان برايتون صاحب الأفضلية في بداية المباراة لكن لدقائق قليلة فقط قبل أن يبسط رجال المدرب الإسباني ميكل أرتيتا هيمنتهم.


وحصل أرسنال على ركلة جزاء إثر عرقلة غابرييل جيزوس داخل المنطقة من قبل المدافع الغاني طارق لامبتي فانبرى لها ساكا على يمين الحارس فيربروغن في الدقيقة 33 رافعًا رصيده إلى 14 هدفًا هذا الموسم.


كذلك، نجح أرسنال في تعزيز تقدمه عندما قطع الإيطالي جورجينيو كرة من أنسيسو ومررها إلى ديكلان رايس ومنه إلى أوديغارد الذي هيأها لجورجينيو المتوغل من الجهة اليمنى فهيأها الأخير إلى كاي هافيرتس الذي تابعها داخل المرمى في الدقيقة 61.


ووجه البديل البلجيكي لياندرو تروسار، الضربة القاضية لبرايتون عندما تلقى كرة خلف الدفاع من هافيرتس من منتصف ملعب فريقه فانطلق بسرعة وتوغل داخل المنطقة ولعبها ساقطة داخل المرمى في الدقيقة 86.



Related Posts

  1. زيدان المدرب.. يجمع المجد من أطرافه...رانا البايع
  2. مونديال قطر.. سداسية لانكلترا في شباك ايران في المجموعة الثانية
  3. هل تنتهي قصة "فينغر" مع ارسنال الانكليزي؟...رانا البايع






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top