2024- 05 - 04   |   بحث في الموقع  
logo عملية دهم للجيش في بعلبك logo كيف يبدو المشهد على الجبهة الجنوبية اليوم؟ logo الأمطار تعود غداً logo في بعلبك... توقيف مشتبه بعلاقته بأعمال حفر خندق بحثاً عن كنز logo انتحل صفة مسؤول العلاقات الخارجيّة للأمم المتّحدة... هل وقعتم ضحيته؟ (فيديو) logo توقيف عصابة سرقة دراجات نارية logo بلينكن:أي عملية في رفح ستؤدي الى أضرار"تتخطى المقبول" logo حضور الأقليّات في مهرجان "كان": عدالة أم عنصرية "إيجابية"؟
اسرار الصحف
2024-04-04 06:25:42

اسرار الصحف ليوم الخميس 4 نيسان 2024


صحيفة البناء


خفايا

يترقب الإسرائيليون كلمات يوم القدس لقادة محور المـ..ـقاومة بعدما ظهر كما تقول وسائل إعلامهم أنّ كلمات منبر القدس لم تتطرّق إلى الغارة الإسرائيلية على القنصلية الإيرانية والردّ عليها وتعكس وسائل الإعلام الإسرائيلية حالة القلق من الردّ الإيراني التي يشترك فيها الشارع مع القادة، والخشية من أن تكون الغارة سببًا لاستهداف نوعيّ وتهديد وجوديّ كان الكيان يستطيع تفاديه فتصير الغارة فشلًا يشبه فشل الطوفــ.ـان.


كواليس

رأت مصادر إعلامية أنّ هناك حملة استفزاز يتعرّض لها محور المـ..ـقاومة وإيران تحت عنوان الاتهام بعدم الردّ على الغارة التي استهدفت القنصليّة الإيرانية وأن هذه الحملة قدمت خدمة تسويقية مجانية من أعداء للمـ..ـقاومة كتمهيد تشويقيّ للرد الإيراني الآتي وردع استباقيّ ذاتيّ من أعداء المـ..ـقاومة والمحور لأنفسهم تجاه أي اتهام للرد عند حدوثه بالمغامرة، طالما أنهم استخدموا كلّ ذخيرتهم الكلاميّة للقول إن عدم الرد سقوط أخلاقي فباتوا ملزمين بالصمت عند حدوث الردّ باعتباره استجابة لواجب أخلاقي.


صحيفة اللواء


همس

حدّدت دوائر على اطلاع ما بعد عيد الفطر وقتًا متاحًا لضربات الردّ على استهداف قيادات في الحـ.ـرس الثـ.ـوري في دمشق.


غمز

يطل وزير خدماتي بين الحين والآخر على المشهد، متحدثًا عن اقتراحات لوسيط أميركي في شؤون الكهرباء من دون أي ملمح إيجابي أو جدي!


لغز

لم تتمكّن دوائر وزارة المال من استيعاب طوابير المكلفين الآتين لتسديد ما يترتب عليهم من رسوم وضرائب في المراكز المالية المخصصة لهذه الغاية.


صحيفة الجمهورية


تتعدّد الاجتهادات السياسية لمرحلة ما بعد وقف القتال في غزّة ونتائج أي تسوية على استحقاق لبناني كبير.

طلب مرجع روحي توضيحات من مجلس مذهبي عريق بشأن ما أُثير من موقف تصعيدي لمرجع آخر.

تخوّف ديبلوماسي عربي من اشتداد حماوة الحـ.ـرب على غزّة بعد عيد الفطر.




Hasna Saadeh



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top