2024- 04 - 15   |   بحث في الموقع  
logo غداً.. اجتماع للخماسية في دارة السفير المصري logo اجتماع لهيئة مكتب مجلس النواب logo صادق كويش الفراجي في بيروت..."الحمار هو أنا" logo "ظلال الظلال" للتشكيلية ميراي غوغيكيان...أزمات بيروت logo "سلطانة" غالب هلسا... من فتاة ريفية إلى تاجرة الحشيش logo فيديو: تصرف غريب من 3 عدائين أفارقة تجاه عدّاء صيني.. شاهدوا ماذا فعلوا معه logo للمرة الأولى في تاريخه.. باير ليفركوزن يحقق لقب الدوري الألماني logo "إيران قد تردّ اليوم"... إعلام أميركي "يكشف"!
"سنتصدى بشراسة".. نائب امل: علينا التوحد لمنع المخططات الإسرائيلية
2024-04-03 19:25:45

أكد عضو كتلة التنمية والتحريرالنائب علي خريس, اليوم الاربعاء, أن "القرارات الدولية لا تنفذ بالحوار ، وها هي المجازر مستمرة في فلسطين وتحديدا في غزة من قبل الكيان الاسرائيلي لا يعرف الإنسانية"، وقال: "رأينا بأم العين ما فعله هذا الكيان في مستشفى الشفاء في غزة".ولفت الى ان "في لبنان عندما صدر القرار 425 عن مجلس الأمن، لم يلتزم الجيش الاسرائيلي بتنفيذ القرار إلا بقوة السلاح والمقاومة ودماء الشهداء و "أرغمناه على الإنسحاب من أرضنا دون قيد أو شرط"، لذلك فإن الرهان يكون بصمود الشعب الفلسطيني وتضحياته ومقاومته بالرغم من المجازر".********* *********واضاف في ذكرى اسبوع المربي حسن محمد الحسيني (عضو الهيئة الإدارية في مهنية جبل عامل) "الكيان الاسرائيلي يهدد بالإنتقال من مرحلة الدفاع الى مرحلة الهجوم، قائلاً للعدو " لقد جربت سابقاً اجتياح لبنان والوصول الى بيروت، لكنك انسحبت بقوة السلاح والمقاومة، واليوم أي محاولة للإعتداء ستلاقي مقاومة شرسة تتصدى لكم وتمنعكم من التقدم شبرا واحدا".********* *********وختم: "اسرائيل عدو لكل لبنان، وعلينا التوحد خاصة في هذه المرحلة لمواجهة المخططات الاسرائيلية ومنع خطرها وتقوية بلدنا".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top