2024- 04 - 15   |   بحث في الموقع  
logo غداً.. اجتماع للخماسية في دارة السفير المصري logo اجتماع لهيئة مكتب مجلس النواب logo صادق كويش الفراجي في بيروت..."الحمار هو أنا" logo "ظلال الظلال" للتشكيلية ميراي غوغيكيان...أزمات بيروت logo "سلطانة" غالب هلسا... من فتاة ريفية إلى تاجرة الحشيش logo فيديو: تصرف غريب من 3 عدائين أفارقة تجاه عدّاء صيني.. شاهدوا ماذا فعلوا معه logo للمرة الأولى في تاريخه.. باير ليفركوزن يحقق لقب الدوري الألماني logo "إيران قد تردّ اليوم"... إعلام أميركي "يكشف"!
صورة لحزب الله على الجبهة في جنوب لبنان.. شاهدوها!
2024-04-03 18:55:45

نشر الإعلام الحربيّ التابع لـ”حزب الله”، مجموعة صور يكشفها للمرة الأولى، وتظهرُ مقاتلين لـ”حزب الله” على الجبهة القتالية ضدّ العدو الإسرائيلي.

وتوثق الصور الملتقطة من زوايا مختلفة أنشطة عديدة يقوم بها جنود الحزب، من بينها إطلاق صواريخ، شرح خطط ميدانية، نقل أسلحة وذخائر، مداواة جريح، وغيرها.

كذلك، ظهرت في إحدى اللقطات صورة الأمين العام لـ”حزب الله” السيد حسن نصرالله وبجانبها عدد من المقاتلين الذين يقومون بالدعاء.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top