2024- 04 - 15   |   بحث في الموقع  
logo توقيف آلية لـ”اليونيفيل” في الضاحية الجنوبيّة.. إليكم التفاصيل! logo باسيل مهنئا بفوز حنا نقيبا للمهندسين: التيار لن يستطيع أحد هزيمته logo ميقاتي خلال لقاء تشاوري مع الوزراء: إسرائيل تجرّ المنطقة إلى حرب ولن نقبل بأن تُستباح أجواؤنا logo هذا ما قاله وزير الشباب والرياضة عن “إجتماع الحكومة” logo كيف ساعدت الولايات المتحدة في مواجهة هجوم إيران..على إسرائيل؟ logo غوغل يحتفل بإيتيل عدنان logo إنماء طرابلس والميناء: لوقف خطاب الطائفية واعتماد لغة العقل والحكمة logo ألكاراز سيغيب عن بطولة برشلونة المفتوحة للتنس
بالفيديو: عمليات مداهمة للجيش الاسرائيلي في شمال خان يونس
2024-04-03 18:55:42

كتب المتحدّث باسم الجيش الاسرائيلي افيخاي ادرعي، اليوم السبت، في منشور على حسابه عبر منصة "اكس": "قوات جيش الدفاع التي تخوض القتال في منطقة القرارة وقرى عبسان في شمال خان يونس تقضي على مسلحين بنيران الدبابات، وكمائن القناصة وتوجيه القطع الجوية وتدمر البنى التحتية التحت أرضية في المنطقة".
واضاف, "في عمليات مداهمة للبنى التحتية، عثرت القوات على وسائل قتالية منها المسدسات، وقطع السلاح، وأمشاط ذخيرة وأنواع الذخيرة، وكراسة تشغيل الوسائل القتالية، وقذائف هاون، وعبوات ناسفة، وعتاد عسكري ووثائق ذات قيمة استخباراتية عالية وصادرتها. وعثر المقاتلون على منصة لإطلاق القذائف الصاروخية وسط بستان زيتون مدني ودمروها".
وختم: "القوات اعتقلت خلال الأسبوع الأخير عددًا من المشتبه فيهم الذين تحصنوا على مقربة منها حيث تم تحويلهم لمتابعة التحقيق معهم".

حتى بساتين الزيتون لم تسلم من إرهاب حماس!

⭕️قوات جيش الدفاع التي نخوض القتال في منطقة القرارة وقرى عبسان في شمال خان يونس تقضي على مخربين بنيران الدبابات، وكمائن القناصة وتوجيه القطع الجوية وتدمر البنى التحتية الإرهابية التحت أرضية في المنطقة.

⭕️في عمليات مداهمة للبنى التحتية… pic.twitter.com/kfjtbTqsxd

— افيخاي ادرعي (@AvichayAdraee) April 3, 2024


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top