2024- 04 - 15   |   بحث في الموقع  
logo غداً.. اجتماع للخماسية في دارة السفير المصري logo اجتماع لهيئة مكتب مجلس النواب logo صادق كويش الفراجي في بيروت..."الحمار هو أنا" logo "ظلال الظلال" للتشكيلية ميراي غوغيكيان...أزمات بيروت logo "سلطانة" غالب هلسا... من فتاة ريفية إلى تاجرة الحشيش logo فيديو: تصرف غريب من 3 عدائين أفارقة تجاه عدّاء صيني.. شاهدوا ماذا فعلوا معه logo للمرة الأولى في تاريخه.. باير ليفركوزن يحقق لقب الدوري الألماني logo "إيران قد تردّ اليوم"... إعلام أميركي "يكشف"!
هل تم توقيف مرتكبي جريمة السيوفي ؟
2024-04-03 15:55:45

أفادت معلومات صحفية أنّ مديرية المخابرات أوقفت مرتكبي جريمة السيوفي – الأشرفية، والمحرّضة الأساسية العاملة السورية، وباشرت تحقيقاتها بالموضوع.



وكانت العاملة السورية “زبيدة صالح السالم”، قد سهّلت دخول اثنين من مواطنيها الى منزل مخدوميها في الاشرفية قبل يومين، بهدف السرقة، إلاّ أنّ الامر انتهى بجريمة قتل ذهب ضحيتها صاحب المنزل نزيه الترك، اضافة الى جرح زوجته هبة سلام


وقد أثارت الجريمة موجة استنكار واسعة في صفوف الاهالي وفعاليات المنطقة، وسط دعوات للاسراع باعتقال المتورّطين بها، وهذا ما تمّ اليوم الاربعاء، من دون معرفة تفاصيل اضافية عن مكان القبض على العصابة.



Related Posts

  1. حريق داخل مستشفى في الأشرفيّة.. شاهدوا هذه الصور
  2. قتلوه واعتدوا على زوجته.. تفاصيل جديدة عن جريمة الأشرفية!






Safir El shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top