2024- 04 - 15   |   بحث في الموقع  
logo غداً.. اجتماع للخماسية في دارة السفير المصري logo اجتماع لهيئة مكتب مجلس النواب logo صادق كويش الفراجي في بيروت..."الحمار هو أنا" logo "ظلال الظلال" للتشكيلية ميراي غوغيكيان...أزمات بيروت logo "سلطانة" غالب هلسا... من فتاة ريفية إلى تاجرة الحشيش logo فيديو: تصرف غريب من 3 عدائين أفارقة تجاه عدّاء صيني.. شاهدوا ماذا فعلوا معه logo للمرة الأولى في تاريخه.. باير ليفركوزن يحقق لقب الدوري الألماني logo "إيران قد تردّ اليوم"... إعلام أميركي "يكشف"!
رئيس إتحاد الشمال الفرعي هيثم نحلة يقدم تجهيزات لقدامى نادي الشراع.. وتكريم للكابتن حسان ريفي تقديراً لمسيرته الكروية
2024-04-03 11:55:58

يستمر قدامى نادي الشراع بكرة القدم بتنظيم صفوفهم على المستويين الفني والاداري حيث يتلاقى اللاعبون إسبوعيا في تدريب يضم أربعة أجيال تعاقبوا على الفريق في عصره الذهبي تمهيدا لتنظيم نشاطات مختلفة.


وفي خطوة إيجابية، بادر رئيس إتحاد الشمال الفرعي في الشمال هيثم نحلة الى تقديم ألبسة رياضية لقدامى الشراع من لاعبين وحراس مرمى وإداريين وذلك خلال لقاء جمع اللاعبين على أرض ملعب محرم البلدي.


في البداية تحدث مدير الفريق الكابتن أحمد فردوس فشكر رئيس الاتحاد هيثم نحلة على هذه المبادرة الطيبة التي تدل على تشجيعه كرة القدم لكافة الاعمار والفئات ، منوها بالجهود التي يبذلها من أجل تطوير اللعبة على مستوى محافظة الشمال .


ثم ألقى رئيس الاتحاد هيثم نحلة كلمة أشاد فيها بخطوة قدامى الشراع لجهة الاجتماع مجددا وممارسة لعبة كرة القدم، لافتا الى أن هذه المجموعة كانت وما تزال تضم لاعبين مميزين كان لهم حضورهم وتأثيرهم على المستوى الوطني سواء في منتخب لبنان أو في أندية الدرجة الأولى في العاصمة بيروت، أو في منطقة الشمال التي كانت تضم في حينها أربعة أندية في الدرجة الأولى .


ثم قدم قدامى الشراع هدية تذكارية الى نحلة..


بعد ذلك كرّم قدامى الشراع قائد الفريق الكابتن حسان ريفي الذي تسلم من الكابتن جمال الشامي والمدير أحمد فردوس ورئيس الاتحاد هيثم نحلة وإداريي ولاعبي الفريق درعا تقديرا لمسيرته الكروية الطويلة في نادي الشراع وفي أندية طرابلسية ولبنانية مختلفة حيث قدم أفضل الآداء في كل المراحل التي خاضها، فضلا عن مسيرته الادارية وفي تدريب أجيال في كرة القدم في أندية مختلفة .


وقد رد الكابتن ريفي بكلمة شكر فيها زملاءه في نادي الشراع، معربا عن سروره بهذا التكريم الذي يختزن مشاعر الوفاء والحب، وبإحياء تاريخ هذا النادي العريق وبإجتماع لاعبيه مجددا على المحبة التي كانت تكللهم منذ سنوات طويلة.


بعد ذلك خاض فريق قدامى الشراع مباراة إستعراضية تميزت بآداء فني مميز وبمنافسة قوية.





Related Posts

  1. "في حال حدوث حرب في لبنان"..هذا ما طلبته سفارة أوروبية من رعاياها
  2. احباط محاولة تهريب كمية من حشيشة الكيف
  3. الاعتداء بالضرب والطعن بالسكاكين على راعيين سوريين
  4. قتلى وجرحى في زلزال عنيف يضرب تايوان






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top