2024- 04 - 15   |   بحث في الموقع  
logo إليكم أبرز مقررات اللقاء التشاوري في السرايا logo فياض: 80 مليون دولار ستدخل في الاشهر المقبلة الى حساب مؤسسة كهرباء لبنان logo اللقاء الحكومي يناقش ملف اللاجئين.. ونواب المعارضة إلى واشنطن logo غارات إسرائيلية تدمِّر منزلاً.. وإشكال جديد مع "اليونيفيل" logo "كانت هناك عدة خيارات"... إعلام أميركي ينشر "حديث إسرائيلي" ليلة الهجوم الإيراني! logo اسرائيل ستدعي فرقتي احتياط... ووعدٌ من نتنياهو بشأن الرهائن في رفح! logo لِمواجهة هجوم إيران... مسؤولٌ عسكري إسرائيلي يكشف "الخطة" التي اعتمدتها بلاده! logo أمر هام جداً يتعلّق بالنزوح... وزير يكشف طرحاً!
السيّد يُعلّق على قتل إسرائيل لـ "المتطوعين الأجانب" بغزة
2024-04-02 22:55:40

كتب النائب جميل السيد، اليوم الثلاثاء، في منشور على حسابه عبر منصة "إكس": "حياة الاجنبي بقنطار وحياة العربي بدينار".وأضاف، "الجيش الإسرائيلي قتل خمسة متطوعين إجانب من منظمة توزّع الطعام في غزة (بريطانيان وأميركي كندي واوسترالي وبولندي)".وتابع، "إستنكر البيت الأبيض وحكومات تلك الدول قَتْل مواطنيهم الخمسة مطالبين إسرائيل بالتحقيق الفوري ومحاسبة المسؤولين عن القتل!!".وأردف السيد، "بالمقابل قتلت إسرائيل حتى الآن ما يقارب 30 ألف مدنيّ في غزة معظمهم من النساء والأطفال".وأضاف، "هو القانون الإنساني الدولي الأعوَج الذي يتعاطى مع الضحية بحسب الجنسية واللون والعرق والدين".ولفت الى ان "بالخلاصة إسرائيل فوق كل القوانين الدولية والإنسانية والأعراف الدبلوماسية وغيرها".وختم السيد، "ولا يردع القوّة إلا القوّة، ولا يردع الشرَّ إلّا الشر".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top