2024- 04 - 15   |   بحث في الموقع  
logo توقيف آلية لـ”اليونيفيل” في الضاحية الجنوبيّة.. إليكم التفاصيل! logo باسيل مهنئا بفوز حنا نقيبا للمهندسين: التيار لن يستطيع أحد هزيمته logo ميقاتي خلال لقاء تشاوري مع الوزراء: إسرائيل تجرّ المنطقة إلى حرب ولن نقبل بأن تُستباح أجواؤنا logo هذا ما قاله وزير الشباب والرياضة عن “إجتماع الحكومة” logo كيف ساعدت الولايات المتحدة في مواجهة هجوم إيران..على إسرائيل؟ logo غوغل يحتفل بإيتيل عدنان logo إنماء طرابلس والميناء: لوقف خطاب الطائفية واعتماد لغة العقل والحكمة logo ألكاراز سيغيب عن بطولة برشلونة المفتوحة للتنس
"لا تشككوا"... مسؤولة سابقة في الموساد: لديهم القدرة على الرد!
2024-04-02 21:25:37

أكدت مسؤولة سابقة في جهاز "الموساد" الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، أنّ لدى إيران القدرة والحافزية على الرد على الغارة التي استهدفت قنصليتها في دمشق، داعيةً إلى عدم التشكيك في قدراتها.
المسؤولة السابقة، وهي رئيسة برنامج إيران في معهد أبحاث "الأمن القومي" الإسرائيلي، سيما شاين، رأت، في حديث إلى قناة "كان" الإسرائيلية، أنّ إيران قادرة على إطلاق صواريخ من داخل الأراضي الإيرانية، وأنها تستطيع إرسال مسيّرات من هناك أيضاً.
وكان موقع "دزون" الروسي أكد أنّ ردّ إيران على استهداف الجيش الإسرائيلي لمستشاريها في مبنى قنصليتها في العاصمة السورية دمشق سيكون مبتكراً وعملياً ومتوازناً، مشيراً إلى أنّ طهران ستستغل ثُغَراً في الدفاع لدى إسرائيل ونقاط الضعف التي يعرفها المسؤولون الإيرانيون.
ونقل الموقع تصريحات عن خبراء تفيد بأنّ "إسرائيل تجاوزت "كلّ الخطوط"، بل إنها "تنتحر".
وأكد قائد الثورة والجمهورية الإسلامية في إيران، السيد علي خامنئي، اليوم الثلاثاء، أنّ "إسرائيل ستتلقّى عقابها على أيدي رجالنا"، مؤكداً أنّها "ستندم على جريمة اغتيال العميد محمد رضا زاهدي، وغيرها من الجرائم التي ارتكبتها".
وكان العدوان الإسرائيلي، الذي استهدف القنصلية الإيرانية في دمشق، أمس الاثنين، أدى إلى استشهاد 7 من المستشارين الإيرانيين، بينهم قائد قوة القدس في لبنان وسوريا، العميد محمد رضا زاهدي.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top