2024- 04 - 15   |   بحث في الموقع  
logo توقيف آلية لـ”اليونيفيل” في الضاحية الجنوبيّة.. إليكم التفاصيل! logo باسيل مهنئا بفوز حنا نقيبا للمهندسين: التيار لن يستطيع أحد هزيمته logo ميقاتي خلال لقاء تشاوري مع الوزراء: إسرائيل تجرّ المنطقة إلى حرب ولن نقبل بأن تُستباح أجواؤنا logo هذا ما قاله وزير الشباب والرياضة عن “إجتماع الحكومة” logo كيف ساعدت الولايات المتحدة في مواجهة هجوم إيران..على إسرائيل؟ logo غوغل يحتفل بإيتيل عدنان logo إنماء طرابلس والميناء: لوقف خطاب الطائفية واعتماد لغة العقل والحكمة logo ألكاراز سيغيب عن بطولة برشلونة المفتوحة للتنس
بعد فوزهما بمسابقة بباريس .. بوشكيان: ابداعات لبنان تتوالى
2024-04-02 05:55:51

أعلن وزير الصناعة في حكومة تصريف الأعمال النائب جورج بوشكيان أن “الابداعات اللبنانية تتوالى في المسابقات العالمية حيث يحصد المتبارون اللبنانيون المناصب الأولى والثانية بين مئات المشاركين من مختلف الدول”.


وقال إنه ” لا ينقص اللبنانيّون الموهبة ولا الابتكار ولا التصميم ولا المثابرة. فحيث تُعطى لهم الفرصة، يُقدمون ويبرعون ويفوزون، وذلك بفضل الانفتاح اللبناني على الخارج، والعلم والمعرفة وتعدّد اللغات والمرونة التي يتحلّون بها. هذه الميزات تجعل اللبناني يفتخر بمواطنيّته وبوطنه، وهو يبذل كل ما أمكن ليرفع اسم لبنان عالياً.”










وتبلغ بوشكيان هذه الليلة فوز السيّدتين نايلة أبو بشارة من زحلة ولارا أبو سمرا بالجائزة الثانية في المسابقة التي نظّمتها Le Cordon Bleu في باريس لمناسبة اقامة الألعاب الاولمبية في فرنسا. تجدر الإشارة إلى أن منظِّمة المباراة التي أطلق عليها “ألوان ومذاق من العالم” تُعدّ أفضل الشبكات التعليمية الدولية في التخصّص الفندقي وفنّ الطبخ. وشارك فيها أكثر من سبعماية متبارية ومتبارٍ عبر فريق مؤلف من شخصين يمثّلان بلدهما، في عرض مهارات الأكل المالح والحلويات. ولقد تأهّل عشرة اشخاص الى النهائيات بينهم الفريق اللبناني المؤلف من لارا ابو سمرا ونايلة ابو بشارة الذي حصد الجائزة الثانية.



Related Posts

  1. بوشكيان التقى السفير بلباقي.. هذا ما بحثاه
  2. بوشكيان: لن نسمح لأحد بتشويه صفاء الذهب اللبناني ولمعانه
  3. بوشكيان: نحن في صدد تحضير نوع المرحلة المقبلة


 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top