2024- 04 - 29   |   بحث في الموقع  
logo عناوين الصحف logo انتهاكات قانونية جسيمة: ترحيل السّجناء السّوريّين لإرضاء الأسد؟ logo "إجماع" سياسي لبناني على اللاجئين.. ومسار عربي لتعويم الأسد logo تجدد إشكال في عكار.. تضارب وإحراق سيارة مواطن logo الجائزة العالمية للرواية العربية 2024للكاتب الفلسطيني الأسير باسم خندقجي logo "خطة طموحة للتحديث"... اليكم قدرات فرنسا النووية؟ logo "بطعنات سكين"... إشكالٌ في الدورة يودي بحياة سوري! logo السيد: إنتشار الجيش في الجنوب هو مسألة قرار سياسي موحّد!
بالفيديو: اسرائيل تواصل هجماتها على مستشفى الشفاء!
2024-03-30 09:55:46

كتب المتحدّث باسم الجيش الاسرائيلي افيخاي ادرعي، اليوم السبت، في منشور على حسابه عبر منصة "اكس": "تواصل قوات جيش الدفاع وجهاز الأمن العام (الشاباك) قتالها داخل مستشفى الشفاء في مدينة غزة وسط تجنب استهداف المدنيين والمرضى وأفراد الطواقم الطبية. وواصل المقاتلون على مدار الأربع والعشرين ساعة الأخيرة تصفية المزيد من مسلحين والعثور على وسائل قتالية وبنى تحتية في المنطقة".
واضاف, "قوات غفعاتي تواصل عملها في منطقة الأمل في خان يونس حيث قضى المقاتلون على عدد من المسلحين الذين حاولوا استهداف القوات بعبوة ناسفة".
وتابع ادرعي, "وكان يوم أمس (الجمعة) قد شهد عملية إطلاق قذيفة من قطاع غزة إلى منطقة كيسوفيم، علماً بأنها سقطت في أرض خلاء. وبالتالي قصفت طائرة من سلاح الجو المنطقة التي جرت منها عملية إطلاق القذيفة المذكورة ودمرت ثلاث فتحات أنفاق قيد الاستخدام".
واستكمل, "في وسط قطاع غزة رصدت القوات خلال إحدى هجماتها خلية تخريبية داخل مبنى عسكري، إذ شوهد أفرادها وهم يحاولون نقل وسائل قتالية. وعليه قصفتهم طائرة وقامت بتصفيتهم. ولوحظت بعض القصف عدة انفجارات ثانوية تدل على وجود الكثير من قطع الأسلحة والذخيرة في الموقع. وبعد مضي دقائق معدودة قصفت مروحية قتالية المبنى العسكري الذي انطلقت منه الخلية ودمرته".
وختم ادرعي: "كما رصدت القوات عدداً من عناصر حماس وهم يخرجون من مبنى عسكري تابع للمنظمة في شمال قطاع غزة. وعليه قصفتهم طائرة من سلاح الجو هجوماً وقامت بتصفيتهم. كما رصد اللواء سيارة يركبها مسلحان آخران وصلا إلى المبنى المذكور لغرض نقل معدات عسكرية، حيث أغارت عليهما طائرة وقامت بتصفيتهما أيضاً. وتبع ذلك هجوم لطائرة حربية على المبنى المذكور وتدميره".*********

⭕️تواصل قوات جيش الدفاع وجهاز الأمن العام (الشاباك) قتالها داخل مستشفى الشفاء في مدينة غزة وسط تجنب استهداف المدنيين والمرضى وأفراد الطواقم الطبية. وواصل المقاتلون على مدار الأربع والعشرين ساعة الأخيرة تصفية المزيد من المخربين والعثور على وسائل قتالية وبنى تحتية إرهابية في… pic.twitter.com/As8ujbCPZN

— افيخاي ادرعي (@AvichayAdraee) March 30, 2024


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top