2024- 04 - 29   |   بحث في الموقع  
logo انتهاكات قانونية جسيمة: ترحيل السّجناء السّوريّين لإرضاء الأسد؟ logo "إجماع" سياسي لبناني على اللاجئين.. ومسار عربي لتعويم الأسد logo تجدد إشكال في عكار.. تضارب وإحراق سيارة مواطن logo الجائزة العالمية للرواية العربية 2024للكاتب الفلسطيني الأسير باسم خندقجي logo "خطة طموحة للتحديث"... اليكم قدرات فرنسا النووية؟ logo "بطعنات سكين"... إشكالٌ في الدورة يودي بحياة سوري! logo السيد: إنتشار الجيش في الجنوب هو مسألة قرار سياسي موحّد! logo بصاروخ حزب الله... تضرر مبنى في شتولا!
"أجواء سديمية"... اليكم حال طقس عيد الفصح!
2024-03-29 12:26:01

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في لبنان ان يكون الطقس غدا غائما جزئيا إلى قليل الغيوم مع انخفاض إضافي بدرجات الحرارة خاصة في المناطق الساحلية حيث تعود إلى معدلاتها الموسمية. تبقى نسبة الرطوبة مرتفعة حيث تصبح الأجواء سديمية ويستمر احتمال تكون الضباب على المرتفعات حيث تسوء الرؤية أحيانا.وجاء في النشرة التالي:الحال العامة: يتأثر الحوض الشرقي للمتوسط بمنخفض جوي ضعيف الفعالية يؤدي إلى انخفاض تدريجي في درجات الحرارة يومي الجمعة والسبت حيث تلامس معدلاتها الموسمية. لكن يتوقع أن تعود درجات الحرارة للارتفاع مجددا اعتبارا من يوم الأحد مع عودة تأثير الكتل الحارة التي تستمر خلال الأسبوع المقبل.الطقس المتوقع في لبنان: الجمعة: غائم بسحب مرتفعة ومتوسطة مع طبقات من الغبار في الأجواء تؤدي إلى سوء في الرؤية أحيانا. تنخفض درجات الحرارة بشكل تدريجيّ. ترتفع نسبة الرطوبة اعتبارً من بعد الظهر فيتوقع تشكل الضباب على المرتفعات ليلا.السبت: غائم جزئيا إلى قليل لغيوم مع انخفاض إضافي بدرجات الحرارة خاصة في المناطق الساحلية حيث تعود إلى معدلاتها الموسمية. تبقى نسبة الرطوبة مرتفعة حيث تصبح الأجواء سديمية ويستمر احتمال تكون الضباب على المرتفعات حيث تسوء الرؤية أحيانا.الأحد:صاف إجمالا مع ارتفاع ملموس بدرجات الحرارة التي تتخطى معدلاتها الموسمية بحدود الـ 5 درجات على الساحل، بينما تنخفض نسبة الرطوبة مع بقاء طبقات الغبار في الأجواء.الإثنين: صاف إجمالا دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة التي تبقى مرتفعة نسبيا مع بقاء طبقات من الغبار في الأجواء.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top