2024- 04 - 29   |   بحث في الموقع  
logo انتهاكات قانونية جسيمة: ترحيل السّجناء السّوريّين لإرضاء الأسد؟ logo "إجماع" سياسي لبناني على اللاجئين.. ومسار عربي لتعويم الأسد logo تجدد إشكال في عكار.. تضارب وإحراق سيارة مواطن logo ميقاتي التقى وزير خارجية البحرين.. وبحث في جدول أعمال القمة العربية المقبلة logo الجائزة العالمية للرواية العربية 2024للكاتب الفلسطيني الأسير باسم خندقجي logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الأحد logo "خطة طموحة للتحديث"... اليكم قدرات فرنسا النووية؟ logo "بطعنات سكين"... إشكالٌ في الدورة يودي بحياة سوري!
كتلة “اللقاء الديمقراطي” تنعى فؤاد السعد: صاحب بصمة إصلاحية
2024-03-29 10:55:57

تنعى كتلة اللقاء الديمقراطي العضو السابق فيها النائب والوزير فؤاد السعد، صاحب النضال السياسي والبرلماني الطويل، والشخصية التي تركت أثرها في العمل الوطني، مُساهماً في ترسيخ قيمة العمل البرلماني وإتمام المشاريع الإصلاحية والسعي لإرساء ركائز دولة المؤسسات.


وتستذكر الكتلة بتقدير عالٍ دور السعد البنّاء إلى جانب الرئيس وليد جنبلاط في إتمام مصالحة الجبل التاريخية في العام 2001، حيث كان شريكاً في تثبيت العيش المشترك وطي صفحة الحرب وترسيخ مبدأ الوحدة الوطنية بين اللّبنانيين جميعاً، الأمر الذي طبع نهجه ورافقه طوال مسيرته، فكان منفتحاً دائماً على الآخرين وداعية حوار وتقريب وجهات النظر.


وإذ تنوّه الكتلة بدور السعد كرجل دولة في كل المهمات والمواقع والمسؤوليات التي تولّاها، إن كان على مستوى اللجان النيابية أو العمل الوزاري، تستذكر كذلك بصماته في المساهمة في صنع الكثير من المحطات السياسية الأساسية، وفي جهده لبناء الدولة حينما عُيّن وزيراً لشؤون الإصلاح الإداري في حكومة الرئيس الشهيد رفيق الحريري، وقد عبّر بالعمل والفعل عن رغبته وسعيه في تحسين الإدارة العامة والعمل السياسي في البلد.


إذ تتقدّم الكتلة من عائلة الراحل بأحرّ التعازي، تؤكد التزامها الدائم بنهج رجال الدولة الوطنيين أمثال السعد.




Related Posts

  1. اجرام اقفال المؤسسات الصحفية؟!
  2. بصواريخ فلق.. "الحزب" يستهدف ثكنة للعدو
  3. هزة أرضية في قاع البحر المتوسط






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top