2024- 04 - 28   |   بحث في الموقع  
logo ريفي: الدولة هي الضمانة الوحيدة للبنانيين logo الحاج حسن ناعيا عاطف عون: القائد الطيب المؤمن logo "استخدمها الموساد"... طائرةٌ اسرائيلية هبطت في السعودية! logo "كان رايق"... ايوب: الزيارة الفرنسية للبنان هي رسالة سياسية logo "الوقت لم يعد مفتوحًا"... عزيز يكشف جديد الملف الرئاسي! logo بالفيديو: طيارٌ "ماهر" ينقذ طائرة ضخمة من حادث درامي logo واشنطن تحدد موعد افتتاح "رصيف غزة العائم"! logo مقتل جنديَّين... القسام تستهدف الجيش الاسرائيلي (فيديو)
المواجهات تشتد جنوباً.. وقصف على اكثر من جبهة
2024-03-29 09:55:50

يسيطر التوتر على المنطقة الحدودية في القطاع الشرقي من جنوب لبنان انطلاقا من سهل المجيدية الغجر خراج بلدة الماري في قضاء حاصبيا مع استمرار التراشق الصاروخي والمدفعي المتبادل بين عناصر من حزب الله وقوات الجيش الاسرائيلي حيث جددت القوات الاسرائيلية اعتداءاتها على أطراف راشيا الفخار وكفرحمام ومزرعه حلتا بين الفرديس وراشيا الفخار خراج الهبارية قضاء حاصبيا وحتى منطقة العرقوب ومزارع شبعا المحتلة وصولا حتى مرتفعات جبل الشيخ المطلة على منطقة راشيا الوادي في البقاعين الشرقي والغربي كما طاولت هذه الاعتداءات وادي شبعا والجهة الشمالية منها.


في المقابل، استهدف عناصر حزب الله موقع للجيش الاسرائيلي في تلة السماقة ورويسات العلم وثكنة زبدين داخل مزارع شبعا المحتلة كما طاولت الاشتباكات أيضا ثكنة زبدين داخل مزارع شبعا المحتلة وصولا حتى أجواء البقاع الغربي واقليم التفاح وتلال عرمتى والاحمدية في إقليم التفاح وجبل صافي.






ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top