2024- 04 - 27   |   بحث في الموقع  
logo "معضلة الأجسام الثلاثة": الفيزياء تفعل ما تشاء logo في نقاش الحدّ الأدنى للأجور:هل الراتب للمأكل والملبس فقط؟ logo مقتل أشهر مستخدمة "تيك توك" عراقية رمياً بالرصاص logo رواتب القطاع العام قبل العيد: وزارة المالية تجاوزت الأعطال logo الذكاء الاصطناعي...أرباح بمليارات الدولارات لـ"غوغل" و"مايكروسوفت" logo جمعية “سوشيل واي” تهنئ نقيب المهندسين شوقي فتفت وتفتح آفاقاً للتعاون.. logo فاجعة تهز زغرتا.. وفاة ابن ال ٢٥ عاماً في بلاد الاغتراب logo حزب الله يحضر عرسا وطنيا حاشدا نظمته عشائر ال سيف والعويد خلال تكريمهم عائلة الشهيد ابو علي الرنتيسي في بلدة عدوى الضنية.. 
بأكثر من 30 طنًا من المتفجرات... تدمير نفق لحماس (فيديو)
2024-03-28 22:55:46

كتب المتحدّث باسم الجيش الاسرائيلي افيخاي ادرعي، مساء اليوم الخميس، في منشور على حسابه عبر منصة "إكس": "قواتنا دمرت مسار نفق امتد لمسافة حوالي 2.5 كيلومتر، والذي كان يشكل جزءًا من المنظومة التحت أرضية الممتدة من شمال القطاع إلى جنوبه".
وأضاف، "وطوال القتال في القطاع، كان المسار الممتد من شمال القطاع إلى جنوبه يشكل بنية تحتية قتالية تصرف فيها عناصر حماس".
وختم، "تم تدمير النفق من خلال أكثر من 30 طنًا من المواد المتفجرة".

⭕️قواتنا دمرت مسار نفق امتد لمسافة حوالي 2.5 كيلومتر، والذي كان يشكل جزءًا من المنظومة التحت أرضية الممتدة من شمال القطاع إلى جنوبه.

⭕️وطوال القتال في القطاع، كان المسار الممتد من شمال القطاع إلى جنوبه يشكل بنية تحتية قتالية تصرف فيها مخربو حماس

⭕️تم تدمير النفق من خلال أكثر من… pic.twitter.com/Ot58VUm8Qn

— افيخاي ادرعي (@AvichayAdraee) March 28, 2024


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top