2024- 04 - 27   |   بحث في الموقع  
logo مقدمات نشرات الأخبار المسائية logo بإنتظار رده... "المقترح المصري" بيد السنوار! logo بالفيديو: إنقلاب سيارة وزير إسرائيلي logo بالاسماء جرحى غارة صربين logo البرج يقدم هدية للنجمة والعهد بإسقاطه الأنصار بالدوري الكروي logo "بين رفح والرياض"... كاتب أميركي: على إسرائيل أن تختار! logo إسرائيل تزعم قصف بنية تحتية لحزب الله في صربين ومركبا (فيديو) logo "بيصير بحجم الصوص"... السيد: هدف لقاء معراب التصويب على المقاومة
حمية استقبل فرنجية... أبرز ما تم بحثه
2024-03-28 15:55:40

استقبل وزير الأشغال العامة والنقل في حكومة تصريف الأعمال علي حمية، اليوم الخميس، في مكتبه في الوزارة، النائب طوني فرنجية.وتم استعراض آخر المستجدات على صعيدي لبنان والمنطقة، والبحث في بعض الملفات الإنمائية التي تعنى بها الوزارة، لا سيما صيانة الأوتوسترادات والطرقات المصنفة ضمن نطاق صلاحيات الوزارة خصوصاً في زغرتا.وأكد حمية أن "أعمال الصيانة على الأوتوسترادات والطرقات المصنفة ضمن نطاق صلاحيات الوزارة تعتبر من الأولويات".وأشار الى أن "معيار الأولوية لحالة هذه الطرق، سيكون أساساً في إنجاز الأعمال عليها في المناطق اللبنانية كافة ومن بينها زغرتا".من جهته، لفت فرنجية إلى أن "موضوع صيانة الطرقات تعد من الأولويات لدينا، فهي لطالما كانت قيد المتابعة باستمرار".وأردف، "المقترح الذي أقره مجلس الوزراء مؤخراً والمتعلق باستكمال الأعمال على اوتوستراد نفق شكا - الشمال، يعد أمراً حيوياً بالنسبة لمنطقة الشمال".واعتبر أن "إنجاز الأعمال عليها له من الأهمية بمكان لدى أهالي الشمال عموماً وزغرتاً خصوصاً بحيث أنه ينعكس إيجاباً على مختلف الصعد الإنمائية والإقتصادية في المنطقة".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top